الرئيسية / آخر الأخبار / لحسن يلتحق بنادي ملغا الإسباني

لحسن يلتحق بنادي ملغا الإسباني

أعلن نادي ملغا الإسباني الناشط في الدرجة الأولى أنه ضم لاعب الخضر السابق مهدي لحسن، لاعب خيتافي السابق كان قد فسخ عقده مع ناديه، ما أتاح له الانتقال لنادي الأندلسي من دون مقابل يذكر، ويبدو أن لحسن مازال قادرا على العطاء رغم بلوغه سن الـ34 عاما وهو ما يفسر تعاقد ملغا معه .
أمضى على عقد لستة أشهر فقط
الموقع الرسمي للنادي الأندلسي أعلن أنه ضم لحسن لستة أشهر فقط وهو عقد قصير الأمد على أن ترى الإدارة والمدرب بعد ذلك إمكانية تجديده لعام إضافي، حيث سيتعلق الأمر بمستوى لحسن الفني وأيضا البدني لأن الجزائري سيبلغ الخامسة والثلاثين من العمر الموسم المقبل، وهو ما يتوجب التريث من أجل تجديد عقده .
الاتحاد الإسباني يتيح للاعبين البطالين التوقيع خارج فترة الانتقالات
قد يرى البعض أن توقيع لحسن لنادي ملغا غير مبرر بما أن فترة التحويلات الشتوية قد انقضت قبل أرٍبعة أيام، الأمر صحيح لكن الاتحاد الإسباني يتيح لبعض الأندية التعاقد مع لاعبين بطالين وكما هو معلوم فإن لحسن قد فسخ عقده وأصبح من دون نادي قبل الـ31 من الشهر الماضي ليدخل بذلك في هذه الفئة.
لم ينتظر كثيرا وخاض أمس أول حصة تدريبية
مع الموقع الرسمي لملغا دائما فقد أشار إلى أن لحسن التحق بناديه الجديد سهرة الجمعة الماضي، ووقع على العقد وقدم أمس صباحا فقط، لكن هذا لم يمنع مهدي من الاندماج مباشرة في تدريبات فريقه، حيث خاض أول حصة أمس ومع جاهزيته لا يستبعد أن يشارك بشكل مباشر في لقاء الغد ضد لاس بالماس.

شاهد أيضاً

مهاجم ريال مدريد السابق يطالب باحترام تقاليد الممر الشرفي

أكد اللاعب السابق في صفوف نادي ريال مدريد الإسباني، فرناندو مورينتس، انه يريد من طرفي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *