الرئيسية / آخر الأخبار / سر تفكير تشيلسي في مدرب برشلونة وروما السابق

سر تفكير تشيلسي في مدرب برشلونة وروما السابق

يبدو أن الإيطالي “أنتونيو كونتي” في طريقه لسماع خبر الإقالة من تدريب تشيلسي عقب التعثر بثلاثية أمام بورنموث ثم رباعية في مواجهة واتفورد وإمكانية فقدان الفريق الأزرق فرصة المشاركة في دوري الأبطال الأوروبي في الموسم المقبل.
ويعد مدرب برشلونة السابق “لويس إنريكي” هو الخيار رقم 1 لنادي تشيلسي من أجل خلافة أنتونيو كونتي في تدريب الفريق اللندني.
ووفقا لصحيفة “سبورت” فإن مالك تشيلسي رومان إبراموفيتش طلب من مسئولي النادي تقارير فنية عن المُدرب القادر على خلافة أنتونيو كونتي وكانت جميع التقارير إيجابية بشأن المدرب لويس إنريكي في ظل العلاقة القوية التي دائما ما يحظى بها المدرب مع لاعبيه في غرفة خلع الملابس وهو أهم ما يشغل بال مالك النادي اللندني.
وقرر رومان إبراموفيتش تجاهل خيار المدرب السابق لتشيلي غوس هيدينك والتفكير في لويس إنريكي بسبب علاقته القوية مع اللاعبين وكذلك خبراته بالعمل في روما وسيلتا فيغو وبرشلونة.
نقطة آخرى يتميز بها لويس إنريكي وهي قدرته على التعامل مع اللاعبين المهمين لدى الفريق، سبق له أن تعامل مع نجوم مثل ليونيل ميسي ولويس سواريز ونيمار لذلك يعي جيدا كيف يتعامل مع ايدين هازارد وتيبو كورتوا وألفارو موراتا.
ودعم من حظوظ تواجد لويس إنريكي تواجد العديد من اللاعبين الإسبان في صفوف تشيلسي مثل سيزار أزبيلوكيتا، سيسك فابريغاس، بيدرو رودريغيز، ماركوس ألونسو وألفارو موراتا.
للأسباب السابق ذكرها أكدت مارينا غرانوفسكايا “اليد اليمنى لأبراموفيتش” اختيار لويس إنريكي للمهمة وخلافة أنتونيو كونتي عند رحيله من تدريب تشيلسي مع توقعات بإمكانية قيادة “اللوتشو” فريق ملعب ستامفورد بريدج أمام برشلونة في دوري الأبطال الأوروبي.

شاهد أيضاً

المغرب يزحف على الكاف، تعيين المغربي حاجي أمينا عاما للكاف ولقجع يخطط للإطاحة بالملغاشي :

انتقل المغرب إلى السرعة القصوى في مخططه الرامي للزحف على الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وذلك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *