الرئيسية / آخر الأخبار / صفقة تبادلية بين ريال مدريد ومانشستر يونايتد تُطبخ على نارٍ هادئة!

صفقة تبادلية بين ريال مدريد ومانشستر يونايتد تُطبخ على نارٍ هادئة!

يهدف نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي إلى تعزيز خط وسطه بالشكل الأمثل خلال موسم الانتقالات الصيفي القادم، بعدما اكتملت الترسانة الهجومية للنادي الأحمر بانتداب التشيلي أليكيسس سانشيز من أرسنال.
ويرنو المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو إلى بناء فريق قوي من أجل حصد البطولات التي اعتاد عليها مناصرو النادي، حيث سيكون الدور بالصيف على تقوية منتصف الملعب.
ومع نهاية عقد مايكل كاريك بنهاية الموسم الجاري، وانتهاء تعاقد أندير هيريرا صيف 2019، إضافة إلى إصابة مروان فيلايني المفاجئة ورفضه التجديد وهو المنتهي عقده بنهاية الموسم، فإن الفريق الإنكليزي أصبح بحاجة ماسة إلى لاعبي وسط من الطراز الرفيع.
وأشارت الصحف الإنكليزية في أعدادها الصادرة اليوم الإثنين إلى سعي مانشستر يونايتد للتعاقد مع نجم وسط ريال مدريد الإسباني، ماتيو كوفاسيتش.
كوفا (23 عامًا) أضحى حبيسًا لمقاعد بدلاء المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في العامين الأخيرين، لحساب الثلاثي المتألق كاسيميرو، مودريتش، وتوني كروس، الأمر الذي سيجعل مهمة انتقاله للفريق الإنكليزي سهلة حيث سيُضمن له المشاركة كلاعب أساسي.

ولعب متوسط ميدان إنتر ميلانو السابق بقميص النادي الملكي في سبع مباريات هذا الموسم بالدوري المحلي، بإجمالي دقائق وصل إلى 171 دقيقة دون تهديف، وهو ما لا يرقى لطموحاته.
ورُغم تجديد عقده مع الميرنغي لنهاية موسم 2021، إلا أن التقارير أكدت أن الدولي الكرواتي يخطط للرحيل لإنقاذ مسيرته وإبراز قدراته بشكل أكبر.
وفي نفس السياق أكدت المصادر الإنكليزية أن ريال مدريد مستعد للتفاوض بشان كوفاسيتش، شريطة الحصول على الحارس الدولي الإسباني ديفيد دي خيا من صفوف مانشسستر يونايتد، حيث يعتبر أحد أولويات رئيس النادي فلورينتو بيريز.

ومع تلاقي المصالح بين الطرفين، خاصة ريال مدريد الذي يخطط في الأساس لانتداب حارس متميز، فإن صفقة تبادلية قد تتم الصيف المقبل بعدما أجرى حُمر مدينة مانشستر صفقة مشابهة الشتاء الماضي حصلوا على إثرها على أليكسيس سانشيز من أرسنال مقابل هنريك مختاريان.

شاهد أيضاً

برشلونة يجهز عقوبة مالية كبيرة “للمستهتر” ديمبيلي

قرر نادي برشلونة الإسباني إظهار العين الحمراء للنجم الفرنسي عثمان ديمبيلي لاعب الفريق والذي أعاد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *