الرئيسية / آخر الأخبار / كريستيانو رونالدو يبدأ بتحقيق حلمه الشخصي في مدريد

كريستيانو رونالدو يبدأ بتحقيق حلمه الشخصي في مدريد

وضع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني حجر الأساس لإنشاء هيكل تجاري ضخم خاص به بعيداً عن حياته المهنية كواحد من أساطير كرة القدم.
وتعد العلامة التجارية الخاصة باللاعب والتي تحمل إسم “CR7” واحدة من أكبر وأضخم العلامات التجارية في العالم والتي تلقى رواجاً كبيراً وتحمل العديد من المنتجات أبرزها الملابس والمشروبات والأدوات الرياضية والعطور والأحذية.
وإتخذ رونالدو خطوة جديدة لإستكمال مشروعه “الحلم” والذي كان يستهدف لتحقيقه طوال الأعوام الماضية وذلك بإنشاء فندق ضخم بالعاصمة الإسبانية مدريد.
ووفقاً لما نقلته العديد من الصحف العالمية فإن رونالدو يستهدف إنشاء فندقه بالتعاون مع مجموعة “بيستانا البرتغالية”والتي تعتبر واحدة من أكبر المؤسسات التجارية في العالم.
ومن المعروف أن تلك المجموعة تمتلك مشاريع تجارية ضخمة في 15 دولة كبرى من ملاعب غولف وفنادق كبيرة وشركات طيران عالمية.

وافادت التقارير بأن رونالدو قد أغلق إتفاقه فعلياً مع ملاك العقار رقم 29 الكائن بمنطقة غران فيا أحد المناطق الرئيسية والحيوية بالعاصمة الإسبانية من أجل تحويل هذا المبنى لفندق كبير يتكون من تسع طوابق كاملة.
وأشارت الصحف أن رونالدو سوف يتخذ الطابق التاسع كمنزل شخصي ليه فيما سيحتوي الفندق على العديد من وسائل الترفيه للزائرين وسيتكون من 500 غرفة كاملة.
هذا وسوف يتم البدء في هذا المشروع الضخم قريباً على أن يتكلف مبلغ مالي مقداره 80 مليون يورو.

شاهد أيضاً

مورينيو تعرض للإقالة 3 مرات بسبب شخص واحد!

يتصدر خبر إقالة المدرب البرتغالي الخبير، جوزيه مورينيو، من منصبه كمدرب لفريق مانشستر يونايتد، صدر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *