الرئيسية / آخر الأخبار / أليكسيس سانشيز يسقط في قبضة الضرائب الإسبانية

أليكسيس سانشيز يسقط في قبضة الضرائب الإسبانية

نجم برشلونة السابق ومانشستر يونايتد الحالي مُهدد بالسجن…
يبدو أن هيئة الضرائب الإسبانية تنوي إسقاط نجوم ناديي برشلونة وريال مدريد الإسبانيين واحداً تلو الآخر، حيث ظهر مؤخراً اسم نجم جديد على قائمة المطلوبين بتهمة التهرب الضريبي.
تقارير صحفية بريطانية تقول أن اللاعب أليكسيس سانشيز جناح ونجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي آخر الأسماء المنضمين لقائمة اللاعبين المتهمين بالتهرب من تسديد المبالغ المستحقة للضرائب في أسبانيا.
وذكرت تلك التقارير أن اللاعب الدولي التشيلي متّهم بالتحايل في مبلغ بقيمة 890,000 جنيه استرليني للضرائب في الفترة ما بين عامي 2012 و2013 حينما كان لاعباً لبرشلونة.
في حين قام القضاء الإسباني بالحكم على التشيلي صاحب الـ29 عاماً بالسجن لمدة 16 شهراً، لكن اللاعب لن يقبل بالتواجد خلف القضبان بالتأكيد، لذلك قام بالتوصل لاتفاق مع القضاء من أجل تسديد المبالغ المستحقة.
وكان سانشيز قد قدَّم دليلاً عبر الفيديو في 16 يناير/كانون الثاني عام 2017 وسيكون عليه دفع المبلغ المطلوب قبل مرور عامين من أجل تجنب دخول السجن.
يُذكر أن أليكسيس ليس الأول من بين لاعبي برشلونة لتم اتهامه بالتهرب الضريبي حيث سبقه كل من الأرجنتينيين ليونيل ميسي وخافيير ماسكيرانو، وثنائي ريال مدريد أيضاً كريستيانو رونالدو ولوكا مودريتش.

شاهد أيضاً

أجاكس يُمهد الطريق لبرشلونة للانقضاض على دي ليخت في الشتاء :

يقترب نادي أجاكس أمسترادم الهولندي من التعاقد مع مدافع جديد خلال سوق الانتقالات الشتوي القادم، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *