الرئيسية / آخر الأخبار / تشيلسي يقدم عرضاً يصعب رفضه لضم “جوهرة” ريال مدريد

تشيلسي يقدم عرضاً يصعب رفضه لضم “جوهرة” ريال مدريد

أضخم صفقة قد يبرمها البلوز في تاريخه سوف تأتي من ريال مدريد.
يرغب الميلياردير الروسي رومان ابراموفيتش مالك نادي تشيلسي، في دخول سوق الميركاتو الصيفيّ المقبل بكل قوة، من أجل اعادة تقوية صفوف فريقه، والعودة للمنافسة من جديد عى لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، والذي يحمل لقبه، خاصة مع قرب رحيل المدرب الإيطالي أنتونيو كونتي.


وحسبما ذكر موقع دون بالون، فإن تشيلسي وضع عدة نجوم نصب أعينه للتفاوض مع أنديتهم بالصيف القادم، وسيكون من ضمن أهم اللاعبين الذين يرغب الفريق اللندني في التعاقد معهم، هو لاعب وسط الميدان الإسباني الدوليّ الشاب، ماركو اسينسيو، لاعب فريق ريال مدريد.
حيث كشف الموقع عن أن البلوز قد رصدوا مبلغًا طائلًا من أجل ضم اسينسيو، ويبلغ قدره 135 مليون يورو، حيث سيصبح أغلى صفقة في تاريخ الفريق والكرة الإنجليزية برمتها.
وربما يستغل الفرنسي زيدان مدرب الفريق الملكي الأمر، ويطالب ادارة ناديه بعقد صفقة تبادلية وضم النجم البلجيكي إيدين هازارد، على الرغم من صعوبة اقناع الفريق اللندني بالتخلي عن نجمه الأول.

يذكر أن اسينسيو صاحب الـ22 عاما، قد بشكل لافت في مطلع الموسم، خاصة في مباراتيّ السوبر الإسباني، لكنه سرعان ما انحصر دوره في أغلب الموسم، بالبقاء ملازمًا لدكة البدلاء، وبالرغم من هذا فعروض الانتقال من الفرق الكبرى تلاحقه.

شاهد أيضاً

مهاجم ريال مدريد السابق يطالب باحترام تقاليد الممر الشرفي

أكد اللاعب السابق في صفوف نادي ريال مدريد الإسباني، فرناندو مورينتس، انه يريد من طرفي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *