الرئيسية / آخر الأخبار / مانشستر يونايتد يرصد بديل كاريك بالدوري الإيطالي

مانشستر يونايتد يرصد بديل كاريك بالدوري الإيطالي

جورجينيو على رادار تعاقدات مانشستر يونايتد في الصيف
يواصل نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي سعيه الى ضم لاعب وسط جديد الصيف المقبل وذلك من أجل تعويض النقص العددي المتوقع بهذا المركز.
ووفقاً لما نقلته الصحف العالمية فإن البرتغالي جوزيه مورينيو قد أكد رغبته الملحة بضم لاعب وسط جديد في ظل غموض موقف البلجيكي مروان فيلايني لاعب وسط الشياطين الحمر والذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري وإحتمالية إعتزال مايكل كاريك قائد الفريق.
هذا وكان المدرب البرتغالي قد ألمح الى رغبته بضم لاعب وسط جديد فقط وأنه لا يريد التعاقد مع مهاجمين جدد عقب التعاقد مع التشيلي اليسكيس سانشيز هذا الشتاء. وأشارت الصحف العالمية أن مانشستر يونايتد يراقب الإيطالي جورجينيو لاعب وسط نادي نابولي من أجل ضمه لصفوف الفريق الصيف المقبل وقيادة وسط الشياطين الحمر.
كما كشفت الصحف مفاجأة كبيرة بعدم إعلان كاريك نيته الإعتزال نهاية الموسم كما يشاع حالياً ولكن يتوقع مورينيو إعتزال اللاعب بسبب عدم مشاركته أغلب مباريات هذا الموسم.
وأشارت الصحف العالمية أن جورجينيو على رأسة قائمة مكونة من ثلاثة لاعبين لتعويض كاريك بنهاية الموسم وذلك رفقة جوليان ويغل نجم بوروسا دورتموند الألماني وفريد لاعب شاختار دونيستك الاوكراني والقريب من الإنتقال لصفوف مانشستر سيتي.
ويرتبط جورجينيو بعقد رسمي رفقة نابولي حتى عام 2020.

شاهد أيضاً

مهاجم ريال مدريد السابق يطالب باحترام تقاليد الممر الشرفي

أكد اللاعب السابق في صفوف نادي ريال مدريد الإسباني، فرناندو مورينتس، انه يريد من طرفي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *