الرئيسية / آخر الأخبار / مجاني: “فيغولي لاعب مميز وسأشجع غلطة سراي للفوز باللقب من أجله”

مجاني: “فيغولي لاعب مميز وسأشجع غلطة سراي للفوز باللقب من أجله”

أدلى لاعب الخضر كارل مجاني بتصريحات للإعلام التركي تكلم فيها عن لقاء غلطة سراي الذي جرى قبل أيام وقدم فيه مجاني مستوى خرافيا، كارل بدأ بالحديث عن مستواه في اللقاء حيث أكد أنه قدم ما عليه وقال: ” قدمت مستوى مميزا ورغم أنني لم أسجل رغم أنني متعود على ذلك إلا أنني قمت بإخراج كرة هدف التعادل من خط المرمى وأعتقد أنها تساوي الكثير من الأهداف “يضحك” “، يذكر أن اللقاء انتهى بفوز سيفاس بهدفين لهدف واحد ولعب مجاني فيه في مركز قلب الدفاع.
“أنا الشبح الأسود لغلطة سراي؟ إنها مجرد صدفة”
المتتبع لمشوار مجاني يعرف جيدا أنه دائم التألق في لقاءات غلطة سراي بالذات، فمنذ أيامه مع طرازون سبور فريقه السابق كان مجاني يظهر بشكل كبير جدا، وبعد ظهروه بمستوى راق آخر صنف مجاني على أنه الشبح الأسود لغلطة سراي وعن الأمر قال: “الشبح الأسود لغلطة سراي؟ أعتقد أن الأمر مجرد صدفة صحيح أنني أتألق دائما أمامهم وأسجل الأهداف لكن هذا لا يعني شيئا بالنسبة لي”.
“أتمنى أن يتوج غلطة سراي بالدوري لأنه يضم صديقي فيغولي”
رغم أنه ساهم في ابتعادهم عن الصدارة إلا أن مجاني تمنى أن يتوج فريق غلطة سراي بالدوري هذا الموسم وفي تبريره لتشجيع هذا الأخير عوض الأندية الأخرى قال الدولي الجزائري: “أتمنى أن يتوج غلطة سراي بالدوري لأنه ضم اثنين من أعز أصدقائي، باتيفيمي غوميس صديقي منذ 13 سنة لقد نشأنا في نفس مركز التكوين، والآخر هو سفيان فيغولي الذي لعبت معه مطولا مع المنتخب الجزائري”.
“فيغولي لاعب مميز جدا ويلزمه وقت من أجل التأقلم”
بالحديث عن زميله في المنتخب سفيان فيغولي فقد أدلى مجاني بدلوه بخصوص المستوى الذي يقدمه سفيان، فرغم أنه ظهر بمستوى كبير إلا أن مجاني توقع أن يظهر فيغولي بمستوى أكبر وقال: “على فيغولي أن يتحلى بالصبر أكثر، من الصعب جدا الانسجام بشكل مباشر مع الأجواء التركية، أنا أيضا وجدت صعوبة في التأقلم في البداية، فيغولي لاعب مميز جدا وسيتطور في الفترة المقبلة”.
بورقعة-ع

شاهد أيضاً

محرز أساسي ضد البلوز والسيتي يتذوق أول خسارة :

راهن التقني الإسباني بيب غوارديولا على لاعبه الجزائري رياض محرز منذ بداية المباراة التي جمعت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *