الرئيسية / آخر الأخبار / محرز يملي شروطه للعودة، بويال يدعوه للتعقل وريال مدريد يدخل الخط
Soccer Football - Premier League - Leicester City vs Huddersfield Town - King Power Stadium, Leicester, Britain - January 1, 2018 Leicester City's Riyad Mahrez Action Images via Reuters/Andrew Boyers EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

محرز يملي شروطه للعودة، بويال يدعوه للتعقل وريال مدريد يدخل الخط

محرز يملي شروطه للعودة، بويال يدعوه للتعقل وريال مدريد يدخل الخط
واصل لاعب الخضر رياض محرز صنع الحدث في إنجلترا وذلك بتواصل غيابه عن فريقه، رياض غاب عن الحصة التدريبية ليوم أمس ليكون بذلك قد غاب عن ليستر لليوم الـ11 على التوالي مضيعا في هذه الأيام خمسة حصصا تدريبية ولقاءين كما أنه يتوجه للغياب عن سادس حصة تدريبية اليوم الجمعة وثالث لقاء غدا السبت ضد مانشستر سيتي.
مدرب ليستر :”محرز إنسان رائع ولاعب ممّتاز”
وعلى تشعب الأحداث التي ارتبط بها محرز يوم أمس، نبدأ من الندوة الصحفية لمدرب ليستر سيتي كلود بويال، التي كانت منتظرة بقوة وحضرها جمع غفير من الإعلاميين وبدأ فيها التقني الفرنسي حديثه بالإشادة بمحرز مرة أخرى، وقال: ” محرز لاعب ممتاز وإنسان رائع، علاقته ممتازة مع الجميع هنا، هو بحاجة للعودة ولمس الكرة من جديد”، حديث بويال بهذه الطريقة هو تهدئة للأوضاع في انتظار ردة فعل رياض.
“رياض لن يلعب ضد السيتي وليست لدي الكثير من الأخبار عنه”
بعد ذلك، أكد مدرب ليستر سيتي أن لاعبه الجزائري لن يكون حاضرا في لقاء السيتي عطفا على غيابه المتواصل، وقال: ” محرز لن يكون حاضرا في لقاء مانشستر سيتي، ليس لدي أخبار جديدة عنه، أتمنى فقط أن ينظف رأسه من هذه الأفكار ويعود إلينا سريعا من أجل أن نتمتع معا بكرة القدم”.
“لن أتكلم عن علاقتنا باللاعب”
مؤتمر كلود بويال لم يأت بالجديد والمنتظر من الإعلاميين، الذين رفضوا إنهاء الندوة الصحفية من دون الحديث عن مفاوضاته مع اللاعب، ففي رده على سؤال أحد الصحفيين الذي سأله عن المفاوضات الجارية حاليا مع اللاعب وهل منحه الفريق إذنا بالغياب أم أنه مضرب كما تقول معظم وسائل الإعلام، قال بويال: ” لست مجبرا على منح الإعلام تفاصيل علاقتنا بمحرز، هي أمور سرية ستبقى فقط داخل النادي “.
محرز يشترط تعهدا كتابيا بتركه يرحل من أجل العودة
قالت صحيفة ليستر ماركوري المقربة جدا من نادي ليستر سيتي، أن لاعب الخضر راسل إدارة ناديه وأعلمها بشروطه في حال رغبت في عودته للتدريبات، الصحيفة السابقة قالت أن محرز اشترط تعهدا كتابيا من رئيس النادي بالذات يتيح له الرحيل الموسم المقبل، رياض يكون قد اشترط أيضا تعديل عقده ولم لا وضع بند جزائي فيه من أجل أن يفر من قبضة مساومات إدارة ناديه، ولم تشر التقارير إلى رد إدارة ليستر سيتي ولو أنها كانت قد رفضت إملاء محرز لشروطه في بداية الإضراب.
رئيس رابطة اللاعبين المحترفين الإنجليزية: ” ليستر سيوقف راتب اللاعب وعليه أن يعود”
في سياق منفصل، أدلى غوردون تايلور رئيس رابطة اللاعبين المحترفين الإنجليزية بتصريحات بخصوص محرز، تايلور بدا انهزاميا ونصح لاعب الخضر بالعودة سريعا، فرغم أنه وقف معه سابقا إلا أن غوردون تايلور أعلم محرز أنه مطالب بالعودة لأن المفاوضات بين رابطة اللاعبين وليستر لم تفض لأي نتيجة، تايلور قال أن إدارة ليستر ستذهب بعيدا وستجمد راتب اللاعب وهو إجراء لا يبدو قانونيا لأنه من حق أي لاعب الإضراب.

ريال مدريد يدخل السباق لضم محرز
كشفت صحيفة دون بالون الإسبانية المحسوبة على النادي الملكي ريال مدريد أمس، أن إدارة الأخير تفكر في ضم محرز بشكل جدي، تقارير الدون بالون المدريدية قالت أن ريال مدريد يرغب في ضم محرز في الصيف المقبل ليكون جزءا من ثورته التي يعتزم فلورونتينو بيريز القيام بها السنة القادمة، الدون بالون قالت أن إدارة الريال تعتزم ضم ثلاثة نجوم كبار من ضمنه محرز وأيضا إيكاردي لاعب الإنتر .
بيريز يعرف أن سعر محرز 88 مليون أورو
التقارير الإسبانية الصادرة يوم أمس، قالت أن ضم محرز لن يكون صعبا نظرا لقيمة النادي الكبيرة، حيث كشفت أن رياض سيفضل من دون شك عرض الريال على كل العروض الأخرى ومن بينها عرض مانشستر سيتي، أما على الصعيد المالي قالت “الدون بالون” أن الريال يعلم السعر الحقيقي لمحرز وهو 88 مليون أورو لكن رئيس النادي قادر ومقتنع بتخفيض هذه القيمة مستغلا في ذلك قيمة النادي ولعبه الدائم على الألقاب.
فينغر: ” أعلم القليل عن قضية محرز لكني لا أريد الخوض فيها”
رغم أن الأمر لا يعنيه، إلا أن مدرب آرسنال وفي الندوة الصحفية التي أقامها أمس أدلى بدلوه في قضية محرز، فينغر فاجأ الجميع حين قال أنه يعرف بعض التفاصيل عن قضية محرز من دون أن يشعر الحاضرين بالمصدر الذي أعطاه المعلومات، ولو أنه أبدى بعض التعاطف مع رياض، إلا أن فينغر قال أنه لن يتحدث عن القضية لأن محرز لاعب في ليستر سيتي وليس في فريقه، إلى ذلك قال غاري جاكوب صحفي التايمز أن ما قاله فينغر عن محرز يؤكد أن الأمر معقد وأن رئيس النادي ربما يكون قد أخلف وعودا قطعها على نفسه، وهو ما لم يتقبله محرز.
تقارير إنجليزية تؤكد تخلي غوارديولا عن ضم محرز بسبب تصرفاته
كشفت صحيفة الديلي ستار في عددها يوم أمس، أن مدرب مانشستر سيتي بيب غوارديولا ليس معجبا بردة فعل محرز وما قام به من إضراب، الديلي ستار قالت أن بيب سينظر لأهداف أخرى في الصيف المقبل، صحيفة الديلي ميرور ذهبت لنفس ما ذهبت إليه مواطنتها الديلي ستار، وقالت أن غوارديولا متخوف من ردة فعل محرز ولم يعد يعرف كيف يفكر هذا الرجل وقد ينهي اهتمامه به ويبدو أن جزاء محرز لم يكن منتظرا ففي الوقت الذي أضرب فيها لأجل السيتي ها هو غوارديولا يكافئه بالتجاهل.
بورقعة-ع

شاهد أيضاً

مهاجم ريال مدريد السابق يطالب باحترام تقاليد الممر الشرفي

أكد اللاعب السابق في صفوف نادي ريال مدريد الإسباني، فرناندو مورينتس، انه يريد من طرفي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *