الرئيسية / آخر الأخبار / ريال مدريد يُراقب هدفه المستقبلي في زيارته الأولى للبرنابيو

ريال مدريد يُراقب هدفه المستقبلي في زيارته الأولى للبرنابيو

ألفارو اودريوزولا ظهير سوسيداد يواجه ريال مدريد الليلة…
يستعد نادي ريال مدريد الإسباني من أجل استضافة نظيره نادي ريال سوسيداد مساء اليوم السبت على ملعب سانتياغو برنابيو في الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني.
صحيفة “آس” الإسبانية قالت أن هدف النادي الملكي من تلك المباراة لن يكون الفوز فقط من أجل تعزيز تواجده بالمركز الرابع بجدول ترتيب أندية الليغا، لكنه سيسعى لمراقبة أحد لاعبي الخصم أيضاً.
وذكرت الصحيفة المدريدية الشهيرة أن ريال مدريد يضع أنظاره على اللاعب ألفارو أودريوزولا الظهير الأيمن للفريق الباسكي -والذي سيظهر للمرة الأولى في البرنابيو- من أجل التحرك للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.
لذلك سيقوم مسؤولو الميرينغي بمراقبة اللاعب الدولي الإسباني الشاب في مباراة الليلة من أجل الوقوف على مدى قوته في الجبهة اليُمنى واستحقاقه للتحرك من أجل ضمه بنهاية الموسم.
أودريوزولا يُعتبر من الشباب الواعدين في إسبانيا والمتوقع لهم مستقبل كبير مع منتخب لا روخا، ويمتلك عقد ممتد على ملعب أنويتا حتى صيف عام 2022 بشرط جزائي قدره 40 مليون يورو.
ويُخطط ريال مدريد لإنهاء صفقة التعاقد مع اللاعب صاحب الـ23 عاماً قبل انطلاق بطولة كأس العالم القادمة في روسيا، وذلك حتى لا يقدم مستوىً كبيراً في البطولة ويجذب اهتمام كبار أندية أوروبا ويُصبح الصراع عليه كبيراً وتعلو قيمة الصفقة لأكبر من قيمة الشرط الجزائي.

شاهد أيضاً

مهاجم ريال مدريد السابق يطالب باحترام تقاليد الممر الشرفي

أكد اللاعب السابق في صفوف نادي ريال مدريد الإسباني، فرناندو مورينتس، انه يريد من طرفي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *