الرئيسية / آخر الأخبار / عملاق ليستر سيتي يثير اهتمام مورينيو وغوارديولا

عملاق ليستر سيتي يثير اهتمام مورينيو وغوارديولا

صراع جديد بين مورينيو وغوارديولا
سيكون المدافع الإنجليزي هاري ماغوير (24 عاما)، المتألق مع نادي ليستر سيتي، أحد أبرز الأهداف على جدول أعمال الأندية الكبرى خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.
يقدِّم الدولي الإنجليزي العملاق (194 سم) موسما مذهلا مع ليستر، وبحسب مواقع الإحصائيات فهو ثاني أفضل لاعبي الفريق بعد رياض محرز، كما أنه سجل هدفين ومرر 4 أخرى في 26 مباراة شارك فيها بالبريميرليغ هذا الموسم.

وسوف يكون المدافع السابق لهال سيتي أحد لاعبي منتخب إنجلترا في كأس العالم بروسيا، ولذا فإن الأندية المهتمة بخدماته ستحاول الظفر بتوقيعه قبل البطولة تفاديا لزيادة كبيرة في سعر بطاقته.
آخر التقارير البريطانية تشير إلى أن المدرب بيب غوارديولا يفكر في ضمّ ماغوير رغم أنه دفع 70 مليون يورو للتعاقد مع أيمريك لابورت في انتقالات يناير الماضي.
بالإضافة إلى السيتي يحاول مانشستر يونايتد ضمّ مدافع بقيمة كبيرة، ولدى مورينيو قناعة بأن ماغوير هو القطعة الناقصة لتعزيز القوة الدفاعية في الفريق.
يرتبط ماغوير بعقد يمتد حتى عام 2022، وليستر نادٍ لا يبيع لاعبيه بسهولة، وآخر مثال لذلك رياض محرز الذي فشل انتقاله خلال فترتي انتقال بسبب المطالبات المادية القاسية التي تطلبها إدارة ليستر.

شاهد أيضاً

مهاجم ريال مدريد السابق يطالب باحترام تقاليد الممر الشرفي

أكد اللاعب السابق في صفوف نادي ريال مدريد الإسباني، فرناندو مورينتس، انه يريد من طرفي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *