الرئيسية / آخر الأخبار / بايرن ميونيخ يعلن عن تجديد عقد أحد أبرز نجومه هذا الموسم

بايرن ميونيخ يعلن عن تجديد عقد أحد أبرز نجومه هذا الموسم

أعلن نادي بايرن ميونيخ عن تجديد عقد حارسه سفين أولرايش حتى عام 2021 قبل أقل من 5 أشهر على نهاية عقده السابق حيث اختارت الإدارة القيام بهذه الخطوة نظراً للمستوى الرائع الذي قدمه الألماني هذا الموسم.

وأظهر أولرايش قدرات ممتازة هذا الموسم مع تعويضه لنوير الذي لم يتمكن من خوض أكثر من 3 مباريات حيث قاد أولرايش الفريق للفوز بكأس السوبر على حساب دورتموند بركلات الترجيح إضافة لإقصاء لايبزيغ من الدور الثاني من الكأس بذات الطريقة عدا عن تصديه لجميع ركلات الجزاء الثلاث التي تعرض لها البافاري أثناء تواجده بالحراسة.

وخطف أولرايش أنظار الجميع بمستواه الرائع مؤخراً وهو ما دفع مدرب المنتخب الألماني يواكيم لوف للإشادة به بعد لقاء البافاري مع شالكه ملمحاً لإمكانية استدعائه للمشاركة بكأس العالم 2018

وانتقل أولرايش من شتوتغارت قبل 3 سنوات وقضى وقتاً طويلاً على الدكة قبل أن يأخذ فرصته بظل تعرض نوير لإصابتين قويتين متتاليتين وعن هذه السنوات قال المدير الرياضي حميديتش “لقد أظهر طوال هذا الوقت أنه يمكننا الاعتماد عليه كحارس وشخص رائع”.

أما أولرايش فتحدث عن تجديد عقده بالقول “سعيد لأنهم يعتبروني في بايرن موضع ثقة ويرغبون بالاعتماد علي في المستقبل، أريد مساعدة النادي بتحقيق المزيد من الألقاب بالسنوات القادمة إضافة لشعوري بالراحة رفقة عائلتي هنا”.

شاهد أيضاً

منتخبا أقل من 17 و23 سنة دون مدربين خلال تربصي ديسمبر :

ضبطت المديرية الفنية برنامج تربصات المنتخبات السنية للمنتخب الوطني الجزائري، حيث زاول منتخب أقل من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *