الرئيسية / آخر الأخبار / صراع ملتهب بين مورينيو وجوارديولا لضم نجم ريال مدريد

صراع ملتهب بين مورينيو وجوارديولا لضم نجم ريال مدريد

المو وبيب لديهما نفس الهدف الثمين من اللوس بلانكوس.

ترتفع حدة المنافسة بين قطبيّ مدينة مانشستر، خاصة مع اقتراب مانشستر سيتي من حسم لقب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وفي ظل رغبة غريمه وجاره اللدود مانشستر يونايتد بالعودة الى ثوبه الذهبيّ السابق.

ويؤجج من حدة هذا الصراع الملتهب بين قطبيّ مدينة مانشستر، تواجد البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب مان يونايتد، والإسباني جوسيب غوارديولا، مدرب السيتيزنز، واللذان يمتلكان بدورهما سجلًا حافلًا من المنافسة والعدائية

ويزداد الامر سخونة عند توحد رغبة عملاقا المدينة في ضم لاعب بعينه، مثلما حدث مؤخرًا في صفقة التشيلي اليكسيس سانشيز، ولكن هذه المرة يبدو أن الصراع سيكون ملتهبًا.

حيث ذكر موقع دون بالون، عن أن كلا من مورينيو وغوارديولا قد وضعا هدفا مشتركا للتعاقد معه في الصيف المقبل، وهو لاعب وسط الميدان الإسباني الدوليّ ايسكو آلاركون، لاعب ريال مدريد.

ويرغب الشياطين الحمر والسكاي بلوز في استغلال حالة عدم الرضا التي لدى ايسكو، تجاه عدم مشاركته اساسيًا، والفتور الذي انتاب علاقته بمدربه زين الدين زيدان، حيث سأم ايسكو من التواجد على دكة البدلاء.

وكشف الموقع عن أن يونايتد عى استعداد لأن يعرض مبلغًا مغريًا للظفر بخدمات لاعب ملغا السابق، وقدره 150 مليون يورو، وجعله يحصل على أعلى راتب بين نجوم الفريق.

ولكن على الجانب الآخر، فإن الفيلسوف بيب سيعول على رغبة مواطنه في التدرب تحت يديه، حيث يبدو أن فكره التدريبي، يروق ويتماشى مع طريقة لعب الموهوب الإسباني.

شاهد أيضاً

مهاجم ريال مدريد السابق يطالب باحترام تقاليد الممر الشرفي

أكد اللاعب السابق في صفوف نادي ريال مدريد الإسباني، فرناندو مورينتس، انه يريد من طرفي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *