الرئيسية / آخر الأخبار / دياز: أحلم بالعودة لريال مدريد

دياز: أحلم بالعودة لريال مدريد

مهاجم ريال مدريد السابق وليون الحالي يتحدث عن رحيله عن الميرينغي ويتوقع المنتصر في معركة الأبطال…

حرص اللاعب ماريانو دياز مهاجم نادي أولمبيك ليون الفرنسي على الحديث عن نادي ريال مدريد الإسباني خلال فترة الإنتقالات الصيفية الماضية مؤكداً أن النادي لم يكُن على خطأ في اتخاذ هذا القرار.

فيما تطرق المهاجم القادم من جمهورية الدومينيكان إلى الحديث عن المواجهة المرتقبة للنادي الملكي ضد الخصم القادم من قلب العاصمة الفرنسي، نادي باريس سان جيرمان، والذي سيواجهه على ملعب سانتياغو برنابيو مساء الأربعاء في ذهاب الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وافتتح ماريانو تصريحاته لإذاعة “كادينا كوبيه” الإسبانية بالحديث عن الفريق المُفضّل للفوز في معركة ريال – باريس، حيث قال ” بالنسبة لي، المُفضل هم البطل الحالي: ريال مدريد، إنهم يمتلكون كل شيء للنجاح في دوري الأبطال، لكنه أيضاً هدف باريس الكبير هذا الموسم “.

وعن مفاتيح الفوز بالمواجهة، قال اللاعب ” سيلعبون بالثلاثة في الأمام ولا أعتقد أن دي ماريا سيخرج، باريس سان جيرمان سيعتمد على هجومه، لنرى إذا ما كان ريال مدريد قادر على إيقافهم “.

فيما أكمل ماريانو تصريحاته بالحديث عن قوة فريق العاصمة الفرنسية باريس، قائلاً ” باريس سان جيرمان فريق قوي جداً، لكن ريال مدريد لديهم خبرة أكبر “.

ثم ترك اللاعب صاحب الـ25 عاماً هذا الأمر بالكامل من أجل الحديث عن إمكانية عودته إلى ريال مدريد مستقبلاً، حيث قال ” في ريال مدريد لم يكن من الخطأ السماح لي بالرحيل، كان قراراً خاصاً بالجميع، سيكون حلماً أن أعود “.

 

وعن وقته في ريال مدريد، قال ماريانو في تصريحات أُخرى لموقع الاتحاد الأوروبي (يويفا) ” وقتي في ريال مدريد كان جيداً جداً، هناك نشأت كلاعب وشخص أيضاً، فقد سمح ذلك لي أن أكون ضمن اللاعبين النخبة في كرة القدم وأنا ممتن لذلك “.

فيما قال عن مدربه السابق زين الدين زيدان أيضاً ” زيدان مدرب رائع، لقد أخذني إلى الفريق الأول وأنا ممتن جداً، وقال لي أيضاً أن ليون قد يكون وجهة جيدة “.

واختتم دياز تصريحاته بالحديث عن بطولة الدوري الأوروبي التي يشارك بها حالياً، حيث قال ” إنها منافسة صعبة، هناك الكثير من الفرق القوية في أوروبا. سنكافح من أجل التقدم إلى أبعد مكان ممكن، فياريال هذا الموسم لم أتابعه كثيراً، لكنه فريق يلعب كرة قدم جيدة. لقد نجحوا في الفوز على الريال في سانتياغو برنابيو، لكننا سنحاول القتال من أجل الفوز بالمواجهة “.

شاهد أيضاً

مانشستر سيتي يحتفظ بفودين حتى 2024 :

أعلن نادي مانشستر سيتي، تجديد عقد لاعبه فيل فودين، صاحب الـ 18 عاما، مساء اليوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *