الرئيسية / آخر الأخبار / ميسي يحفز نيمار من أجل إغتيال أحلام رونالدو الأوروبية

ميسي يحفز نيمار من أجل إغتيال أحلام رونالدو الأوروبية

يستعد نادي ريال مدريد الإسباني لمباراته الأوروبية الأقوى هذا الموسم وذلك عندما يستقبل منافسه وضيفه الثقيل باريس سان جيرمان على ملعب سانتياغو برنابيو ضمن مباريات ذهاب الدور ثمن النهائي ببطولة دوري ابطال أوروبا.

ووفقاً لما نقلته العديد من الصحف الإسبانية فإن الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم نادي برشلونة الإسباني يدعم زميله السابق وصديقه المقرب نيمار جونيور مهاجم نادي باريس سان جيرمان في المواجهة التي ستجمعه بالعملاق الملكي

وأشارت الصحف بأن البرغوث الأرجنتيني قد أرسل رسالة تدعيم لنيمار قبل المباراة قال خلالها: “أتمنى لك حظاً سعيداً”.

وفسرت الصحف العالمية رسالة ميسي لنيمار بأنها تحفيزية من الدرجة الأولى بهدف إقصاء ريال مدريد من البطولة والقضاء على الأمل الوحيد لدى البرتغالي كريستيانو رونالدو أسطورة النادي الملكي بمنافسة البرغوث الأرجنتيني على الألقاب والجوائز الفردية هذا العام.

ومنذ أن وطأت أقدام النجم البرتغالي للدوري الإسباني عام 2009 عندما تعاقد معه ريال مدريد قادماً من نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي وهو يتنافس مع ميسي على كافة الألقاب حيث تقاسم الثنائي جائزة الكرة الذهبية خمس مرات في أخر عشر أعوام.

كما أشارت الصحف أن جميع نجوم نادي برشلونة يدعمون نيمار في مهمته الصعبة أمام ريال مدريد حيث من المتوقع أن يقود النجم البرازيلي هجوم النادي الفرنسي باللقاء.

ولاتزال علاقة ميسي بنيمار جيدة على الرغم من رحيل الأخير لنادي سان جيرمان في الصيف وخيانته للبلوغرانا.

شاهد أيضاً

مهاجم ريال مدريد السابق يطالب باحترام تقاليد الممر الشرفي

أكد اللاعب السابق في صفوف نادي ريال مدريد الإسباني، فرناندو مورينتس، انه يريد من طرفي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *