الرئيسية / آخر الأخبار / ستاندار دو لياج يباشر إجراءات إعارة بلفوضيل لنادي صيني

ستاندار دو لياج يباشر إجراءات إعارة بلفوضيل لنادي صيني

كشفت صحيفة “لو سوار” البلجيكية في خبر حصري يوم أمس أن إدارة نادي ستاندار دو لياج ترغب في استعادة لاعبها الجزائري إسحاق بلفوضيل المعار حاليا لنادي فير دير بريمن، وكما هو معلوم فإن عقد الإعارة ينتهي بنهاية الموسم الحالي، لكن إدارة لياج ترغب في كسره مقابل منح إدارة بريمن بعض الأموال التي لم يتم الكشف عنها .

إدارة لياج توصلت لاتفاق مبدئي من نادي بيكين ريني الصيني

بحسب صحيفة “لو سوار” دائما فإن إدارة لياج توصلت لاتفاق مبدئي مع نظيرتها بكين ريني الصيني، بيكين ريني صعد نهاية 2017 للقسم الممتاز ورغب في تعزيز صفوفه بلاعبين مميزين لمقارعة كبار الدوري الصيني ويبدو أنهم اختاروا بلفوضيل من أجل بداية قوية، ويضم بكين ريني لاعبين كبار أبرزهم البوسني ميسيموفيتش .

عقد الإعارة سيمتد لثلاثة أشهر فقط

دائما مع التقارير البلجيكية فقد أشارت أن انتقال بلفوضيل لن يكون نهائيا وسيكون بنظام الإعارة فقط، الغريب أن عقد الإعارة قصير الأمد، حيث اشترطت إدارة لياج عقدا بثلاثة أشهر فقط أي لنهاية الموسم على أن تعاود للتفاوض في جوان وهو شرط تكون إدارة بيكين ريني الصيني قد قبلت به .

تقارير ألمانية تؤكد أن بريمن قد لا يوافق

إلى ذلك نشر أمس موقع “ترانسفار ماركيت” الخبر نقلا عن صحيفة “لو سوار” البلجيكية لكنه أكد أن رغبة لياج قد لا تتوافق ورغبات اللاعب وإدارة ناديه الحالي، إدارة بريمن تملك الحق في الاحتفاظ به وحتى شراء عقده بستة ملايين إن أرادت كما أن اللاعب قد لا يوافق على اللعب في الصين، لكن رغم هذا تبقى آمال إدارة لياج في إقناع إسحاق وإدارة بريمن كبيرة خاصة أن المقابل المالي سيكون ضخما جدا.

الميركاتو الصيني ينتهي بعد 12 يوما والاتفاق يجب أن يكون سريعا

نشير في النهاية أن الوقت مازال متسعا أمام  إدارة لياج من أجل إقناع إدارة بريمن ولاعبها إسحاق بلفوضيل بضرورة قبول عقد الإعارة، الميركاتو في الدوري الصيني ينتهي بعد 12 يوما من الآن وهو وقت سيمنح لجميع الأطراف مهلة جيدة للتفكير ولما لا الموافقة، خاصة أن العوائد المالية ستكون كبيرة على الأطراف الثلاثة، كما أن التجربة ستكون قصيرة وسيعود بعدها بلفوضيل لأوروبا .

بورقعة-ع

شاهد أيضاً

مهاجم ريال مدريد السابق يطالب باحترام تقاليد الممر الشرفي

أكد اللاعب السابق في صفوف نادي ريال مدريد الإسباني، فرناندو مورينتس، انه يريد من طرفي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *