الرئيسية / آخر الأخبار / فالفيردي يحذر من إيبار.. ويربط بين إنييستا وكوتينيو

فالفيردي يحذر من إيبار.. ويربط بين إنييستا وكوتينيو

شدد إرنستو فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة، على أهمية مباراة الغد أمام إيبار، في الجولة 24 من الليغا، مشيرا إلى المستويات العالية التي يقدمها المنافس في الأسابيع الأخيرة.

وتحدث مدرب البلوغرانا في المؤتمر الصحفي اليوم قبل المباراة، وقال: “إيبار بدأ الموسم بصورة سيئة للغاية، ولكن الآن أصبح أكثر قوة ويقدم موسما مميزا، وهو ما يظهر في نتائجه الأخيرة”.

وتابع: “لقد تعادلنا مع خيتافي، الموسم يسير بشكل جيد ولكن لم يتم حسم أي شيء بعد، ويجب أن نضع في الاعتبار التعادل في المواجهتين الماضيتين، غدا سنواجه منافسا صعبا”.

وعن مباراة تشيلسي في دوري الأبطال، أضاف: “مباراة يوم الثلاثاء قوية ولكن لقاء الغد أيضا قوي ومهم، هذا الأسبوع يجب أن نحرص على العودة للانتصارات، مباراة إيبار ستكون أكثر أهمية الآن”.

وبسؤاله عن مستقبل إنييستا، واصل: “لن أخرج في كل مرة لأتحدث عما تكتبه الصحف، هو لاعب مهم ومستمر معنا، كما هو الحال مع كوتينيو، هما يعرفان ما يقومان به”.

وأضاف: “من الجيد للاعبين الكبار مشاهدة مواهب كديمبلي وكوتينيو، نحن نعمل على مساعدتهم والحفاظ على نفس النسق”.

وأكمل: “الراحة كانت مفيدة أكثر على المستوى الذهني من البدني، في الأسابيع التي تلعب فيها مباراة كل أربعة أيام تكون الراحة ميزة لنا، خاصة قبل مواجهة فريق كتشيلسي”.

وبخصوص العروض الصينية للاعبي فريقه، واصل: “هذا الأمر لم يحدث سوى مع خافيير ماسكيرانو فقط منذ تواجدي، لا أريد أن أتحدث عن أمور لم تحدث بعد”.

كما علق على مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان، وقال: “نعم شاهدت المباراة، ريال مدريد كان حاسما في اللحظات المهمة، ولكن لم يتقرر أي شيء بعد”.

وعن إمكانية إراحة ميسي غدا، أضاف: “أنا على ثقة كبيرة في اللاعبين، كما أثق في ميسي، هو لاعب طموح وهدفه الفوز بكل شيء هذا الموسم مع برشلونة والمنتخب الوطني”.

واختتم: “لا أريد المخاطرة بالعائدين من الإصابة، بيكيه وفيرمايلين متاحان للمباراة ولكن سننتظر بعد التمارين للوقوف على حالتهما”.

شاهد أيضاً

مهاجم ريال مدريد السابق يطالب باحترام تقاليد الممر الشرفي

أكد اللاعب السابق في صفوف نادي ريال مدريد الإسباني، فرناندو مورينتس، انه يريد من طرفي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *