الرئيسية / آخر الأخبار / رسائل “سريَّة” من ريال مدريد إلى نيمار

رسائل “سريَّة” من ريال مدريد إلى نيمار

يبدو أن الهزيمة القاسية التي تلقاها باريس سان جيرمان 1-3 على يد مضيفه ريال مدريد لم تؤثر على الاعتقاد بأن مستقبل النجم البرازيلي نيمار هو الانتقال إلى النادي الملكي.

بحسب ما أظهرته كاميرات التلفاز ورغم بعض الهتافات العدائية التي وجهت من جماهير “سانتياغو برنابيو” ظل نيمار محتفظا بهدوئه واحترامه للاعبي الميرينغي، واحتضن في مواقف مختلفة من المباراة كلا من: كريستيانو رونالدو، وراموس، وإيسكو، ولوكا مودريتش، ومارسيلو وكاسميرو!

صحيفة (ماركا) الإسبانية نشرت تقريرا تؤكد فيه أن نيمار رغم فشله في قلب المعطيات إلا أنه قدم بعضا من الومضات المذهلة، وساهم في هدف زميله رابيوت بطريقة فنية مذهلة، وأنه عقب المباراة لم يتجنب الابتسام رغم مرارة الهزيمة.

تقول الصحيفة إن لاعبي النادي الملكي الذين اعتادوا على التعامل بأكثر شراسة مع نيمار طوال فترة وجوده مع برشلونة كانوا أكثر إيجابية وأنه وجد الكثير من التحايا والابتسامات لجعله يشعر بأنه في منزله، ولإنهاء أي شكوك في داخل نيمار حول كيف ستتم معاملته من بقية اللاعبين باعتباره “غالاكتيكو” جديد في الفريق.

كانت تقارير عدة قد ربطت بين نيمار وريال مدريد، ويعتقد أغلب النقاد الرياضيين أن النجم البرازيلي هو هدف فلورنتينو بيريز، وأنه قد لا يستمر مع بطل الدوري الفرنسي لأكثر من عام.

مع ذلك فمن غير المنتظر أن توافق إدارة نادي باريس على بيع نيمار مهما بلغت الأموال المعروضة وبحسب ما يظهر من تصريحات ناصر الخليفي رئيس النادي فإن قيمة فنية، والتخلي عنه سيكون ضربة قوية لمشروعهم وسيبدو ضعيفا وغير جذاب.

 

شاهد أيضاً

مانشستر سيتي يحتفظ بفودين حتى 2024 :

أعلن نادي مانشستر سيتي، تجديد عقد لاعبه فيل فودين، صاحب الـ 18 عاما، مساء اليوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *