الرئيسية / آخر الأخبار / ما هو مخطط كوتينيو في برشلونة؟ وما الذي عانى منه بعد انتقاله؟

ما هو مخطط كوتينيو في برشلونة؟ وما الذي عانى منه بعد انتقاله؟

بدأ نجم برشلونة فيليبي كوتينيو بكسب قلوب عشاق البارسا بظل أدائه المميز حتى الآن خاصة بعد تسجيله هدفه الأول بقميص البلاوغرانا بمرمى فالنسيا الأسبوع الماضي لكن ما هو مخطط البرازيلي لمستقبله؟ وكيف تسير الأيام الأولى للاعب في الـ”كامب نو” حتى الآن؟

صحيفة “سبورت” الكاتالونية قالت أن كوتينيو عانى من قلة النوم بعد وصوله لبرشلونة بسبب الضغط الذي وقع عليه لكونه يمثل أغلى لاعب بتاريخ النادي الكاتالوني عدا عن معاناته من ذات المشكلة بأيامه الأخيرة بليفربول بظل تخوّفه من فشل الصفقة على غرار ما حدث الصيف الماضي.

كوتينيو أظهر قدراته منذ مشاركته الأولى بلقاء إسبانيول قبل أن ينجح بتسجيل هدفه الأول بمرمى فالنسيا وحالياً بدأ البرازيلي بحجز مكانه بصورة ثابتة بقميص البارسا بعد أن بدأ فالفيردي بإشراكه بجهته المفضلة.

وبحسب “سبورت” أخبر كوتينيو زملاءه برغبته بالتعلم من ميسي قدر الإمكان والتواجد بظل ليو وسواريز حالياً بظل معرفته بقدرته على خلافتهما مستقبلاً حين يتقدمان بالسن كما يعلم كوتينيو صعوبة هذه المهمة حيث اختار نيمار سابقاً التخلي عنها والرحيل لسان جيرمان.

طموح كوتينيو المستقبلي هو الفوز بالكرة الذهبية لكنه لا يفكر بهذا الأمر كهدف قريب بل ينتظر التعلم قدر الإمكان من ثنائي الهجوم بالفريق ومن ثم خلافتهما بسباق البحث عن الإنجازات الفردية.

شاهد أيضاً

ليوناردو :”لقد أقصي ميلان بشكل غير عادل”

شن ليوناردو، المدير الرياضي لنادي ميلان، هجومًا على التحكيم عقب خسارة فريقه أمام أولمبياكوس بنتيجة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *