الرئيسية / آخر الأخبار / أين ستكون وجهة الويلزي القادمة؟

أين ستكون وجهة الويلزي القادمة؟

بدو أن هذا الموسم هو الأخير بالنسبة لغاريث بيل جناح ونجم نادي ريال مدريد الإسباني داخل أروقة النادي الملكي الذي انضم إليه عام 2013 قادماً من نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي مقابل 101 مليون يورو كأغلى لاعب في العالم حينها.
صحيفة “دون بالون” الإسبانية تقول أن مستقبل اللاعب الدولي الويلزي سيكون خارج ملعب سانتياغو برنابيو الذي قضى عليه حتى الآن 5 مواسم لم يحالفه الحظ كثيراً خلالها من أجل إبراز إمكانياته الفنية مع الفريق الأبيض.
وذكرت الصحيفة الشهيرة أن بيل ارتبط كثيراً في الفترة الأخيرة بالعودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز وسط اهتمام كبير من نادييّ مانشستر يونايتد وتشيلسي بالتعاقد معه جنباً إلى جنب مع ناديه السابق توتنهام.
فيما ألمحت “دون بالون” إلى مستقبل بيل لن يكون في إنجلترا أيضاً، لتربطه بقوة بالانتقال إلى نادي يوفنتوس الإيطالي الذي سيحتاج إليه كثيراً في الميركاتو الصيفي القادم.
يوفنتوس في طريقه لخسارة أبرز نجم في الفريق وهو المهاجم المتميز باولو ديبالا الذي ارتبط بالرحيل عن تورينو وسط اهتمام ريال مدريد وبرشلونة بالإضافة إلى كبار البريميير ليغ أيضاً.
اللاعب الدولي الأرجنتيني صاحب الـ25 عاماً خرج من حسابات مدربه ماسيميليانو أليغري في مناسبات كثيرة هذا الموسم بسبب انخفاض مستواه من جهة، ودخوله في مشاحنات مع المدرب الإيطالي من جهة أُخرى، مما يُشير إلى أن الموسم الحالي قد يكون الأخير له مع السيدة العجوز.

يُذكر أن بيل /29 عاماً/ قد خرج من التشكيلة الأساسية لزين الدين زيدان مدرب ريال مدريد في مباراتيه الأخيرتين أمام ريال سوسيداد في الليغا وباريس سان جيرمان في دوري الأبطال. فهل خرج الويلزي من حسابات مدربه الفرنسي؟

شاهد أيضاً

مهاجم ريال مدريد السابق يطالب باحترام تقاليد الممر الشرفي

أكد اللاعب السابق في صفوف نادي ريال مدريد الإسباني، فرناندو مورينتس، انه يريد من طرفي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *