الرئيسية / آخر الأخبار / بوجبا يحدد موقفه النهائي من اليكسيس سانشيز

بوجبا يحدد موقفه النهائي من اليكسيس سانشيز

يعيش بول بوجبا وقتا عصيبا في مانشستر يونايتد، لعدة أسباب لعل منها علاقته المتوترة مع مدربه جوزيه مورينيو، وقدوم النجم التشيلي اليكسيس سانشيز للفريق.

وأخبر النجم الفرنسي المقرّبين منه، بأنه يتوجّب عليه التأقلم مع مع وجود أليكسيس سانشيز في صفوف الفريق، من أجل استعادة مستواه المعهود، وذلك وفقا لما ذكرته صحيفة “ذا صن” عبر موقعها الإلكتروني.

ويقدّم بوجبا أداء باهتا منذ قدوم سانشيز إلى يونايتد من أرسنال في فترة الإنتقالات الشتوية الماضي، ووصل الأمر إلى استبعاده من التشكيلة الأساسية وتبديله مبكرا في مناسبتين.

وكان بوجبا الذي كلّف خزينة ناديه 89 مليون جنيه استرليني، الرجل المحوري في تشكيلة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، إلا أن هذا الدور ذهب إلى سانشيز، في وقت يعاني فيه اللاعب الفرنسي لإعادة اكتشاف نفسه.

وذكر لاعب مانشستر يونايتد السابق بول إينس أن تدهور مستوى بوجبا ناتج عن حقيقة أن اللاعب لم يعد الرجل الأول في صفوف الفريق.

وقالت “ذا صن” أن بوجبا أخبر أصدقاءه بأنه مايزال يحاول الاعتياد على وجود اللاعب التشيلي، الذي غيّر من شكل الفريق خططيا منذ انضمامه إليه.

وكان مورينيو قد نفى مؤخرا وجود خلافات بينه وبين وبوجبا في الآونة الأخيرة، إلا أنه اعترف بأن اللاعب الفرنسي يعاني من انخفاض حاد في مستواه.

شاهد أيضاً

رئيس برشلونة السابق: حطمت الرقم القياسي في الحبس الاحتياطي

أعرب الرئيس السابق لنادي برشلونة، ساندرو روسيل، عن سخطه من بقائه 637 يوما في الحبس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *