الرئيسية / آخر الأخبار / بيريز يواصل مطاردة نجم غوارديولا المُفضّل

بيريز يواصل مطاردة نجم غوارديولا المُفضّل

يبدو أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني لا ينوي الهدوء حتى يقوم بالعديد من التدعيمات القوية في صفوف الفريق المختلفة خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة.
صحيفة “دون بالون” الإسبانية تقول أن واحداً من الأهداف الكُبرى للرئيس المدريدي هو اللاعب كيفين دي بروين لاعب خط وسط ونجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي.
وذكرت الصحيفة الشهيرة أن اللاعب الدولي البلجيكي يُقدّم موسماً خرافياً مع الفريق الأزرق السماوي جعله يتربع على قمّة ترتيب أفضل لاعبي الوسط في العالم، مما دفع بيريز للتحرك من أجل ضمّه.
فيما أشارت “دون بالون” إلى أن بيريز يُجهّز عرضاً قيمته 200 مليون يورو بالإضافة إلى راتب أسبوعي مرتفع عما يحصل عليه دي بروين في السيتي، وذلك من أجل إقناعه بالرحيل عن ملعب الاتحاد في نهاية الموسم.
لن يكون من السهل بالنسبة لريال مدريد الحصول على خدمات دي بروين الذي أصبح بالفعل اللاعب الأهم في تشكيلة بيب غوارديولا المدير الفني الإسباني للسيتيزنز، ولن يرحل إلا في حالة رحيل مدرب برشلونة السابق عن تدريب الفريق.
يُذكر أن وكيل اللاعب صاحب الـ26 عاماً كان قد أعلن مؤخراً أن الخطوة القادمة للاعب تشيلسي وفولفسبورغ السابق قد تكون إلى الدوري الأمريكي، حيث يُحب العيش في الولايات المتحدة الأمريكية.

شاهد أيضاً

مهاجم ريال مدريد السابق يطالب باحترام تقاليد الممر الشرفي

أكد اللاعب السابق في صفوف نادي ريال مدريد الإسباني، فرناندو مورينتس، انه يريد من طرفي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *