الرئيسية / آخر الأخبار / هل يتهرّب بوغبا من اللعب تحت إشراف مورينيو؟

هل يتهرّب بوغبا من اللعب تحت إشراف مورينيو؟

سيطرت قضية خلاف بوغبا ومورينيو على الصحف الإنجليزية خلال الأيام الماضية بظل الحديث المستمر عن تأزم العلاقة بين مدرب مانشستر يونايتد ونجم الفريق وقبل لقاء هادرسفيلد بالكأس زادت الأخبار أكثر مع التأكيد على غياب بوغبا عن اللقاء للمرض.

قبل انطلاق المواجهة لم يُخفي مورينيو استغرابه من غياب اللاعب حيث تحدث بالقول “كان موجوداً بالتمارين يوم أمس وتدرب بشكل طبيعي وبنهاية اليوم أخبرتهم بالتشكيلة التي ستلعب لكني تفاجأت باليوم التالي بقدوم مدرب الطبيب إلي وإخباري أن بوغبا لن يلعب لأنه مريض”.
وتابع مورينيو “لا أعرف كم سيغيب ولا يهمني ذلك، ما يهمني هو الفوز فقط”.
هذه التصريحات جاءت لتؤكد انعدام التواصل قبل اللقاء بين اللاعب ومدربه وحتى بعد الانتصار بالمباراة تحدث مورينيو عن القضية بالقول “الآن بات بإمكاننا البحث بسبب غياب بوغبا لنعرف ما إذا كان سينضم إلينا يوم الأربعاء أم لا”.
غياب بوغبا ترافق مع غياب جونز أيضاً للإصابة لكن الأمر قد لا يبدو كذلك تماماً حيث نقلت صحيفة “سان” عن مصدر لها داخل نيوكاسل عن اشتعال خلاف كبير بين مورينيو ولاعبَي فريقه عقب الهزيمة أمام نيوكاسل بهدف وحيد.
وقال المصدر “الجميع سمع صراخ مورينيو وفهم عدم رضاه على بوغبا وجونز كان يلومهم على عدم تقديمهم أفضل ما لديهم حين كان الفريق يتعرض للضغط”.
ونفى مورينيو مؤخراً وجود أي مشاكل بينه وبين بوغبا لكن تلميحه لعدم معرفته بمرض اللاعب وتسريب معلومات عن خلاف كبير قد يفتح الباب أكثر لتوقع نهاية قريبة لرحلة الفرنسي بصفوف الشياطين الحمر.

شاهد أيضاً

مهاجم ريال مدريد السابق يطالب باحترام تقاليد الممر الشرفي

أكد اللاعب السابق في صفوف نادي ريال مدريد الإسباني، فرناندو مورينتس، انه يريد من طرفي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *