الرئيسية / آخر الأخبار / مارسيلو يُربك حسابات زيدان قبل مواجهة باريس سان جيرمان

مارسيلو يُربك حسابات زيدان قبل مواجهة باريس سان جيرمان

تسبب الظهير الأيسر البرازيلي “مارسيلو” في وضع المُدرب الفرنسي “زين الدين زيدان” في ورطة كبيرة قبل مواجهة السادس من مارس أمام باريس سان جيرمان في ملعب بارك دي برينس في العاصمة الفرنسية باريس في إياب دور الـ16 من دوري الأبطال الأوروبي.
وكان الظهير البرازيلي قد تعرض لإصابة عبارة عن تمزق في العضلة الخلفية في الشوط الأول من لقاء مساء الأحد أمام ريال بيتيس ليقرر زيدان اشراك الفرنسي ثيو هيرنانديز في الرواق الأيسر في الدقيقة 29.
وينتظر أن يخضع اللاعب البرازيلي لفحوصات طبية دقيقة الثلاثاء مع توقعات بغيابه عن الملاعب 15 يوما مما يعني زيادة الشكوك حول إمكانية لحاقه بلقاء باريس سان جيرمان في دوري الأبطال الأوروبي.
وأصبح من المؤكد غياب مارسيلو عن مباريات ليغانيس وألافيس واسبانيول وخيتافي بالدوري الإسباني مع توقعات بمشاركة ثيو هيرنانديز الوافد في الصيف الماضي من صفوف أتلتيكو مدريد لتعويضه كما هناك خيار آخر بتحويل ناتشو فيرنانديز متعدد الاستعمالات لمركز الظهير الأيسر.
لعب مارسيلو واحدة من أفضل مبارياته هذا الموسم الأربعاء الماضي في الفوز 3-1 لريال مدريد أمام باريس سان جيرمان في سانتياغو بيرنابيو وتمكن من تسجيل الهدف الثالث للمرينغي بتمريرة من البديل ماركو أسينسيو.
وشارك البرازيلي البالغ من العمر 29 عاما في 20 لقاء بالدوري الإسباني هذا الموسم وسجل هدفين وصنع 4 أهداف بينما تواجد في 5 مباريات بدوري الأبطال الأوروبي وسجل هدفا وصنع آخر.

شاهد أيضاً

مهاجم ريال مدريد السابق يطالب باحترام تقاليد الممر الشرفي

أكد اللاعب السابق في صفوف نادي ريال مدريد الإسباني، فرناندو مورينتس، انه يريد من طرفي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *