الرئيسية / آخر الأخبار / مدرب إسبانيا يتمنى استمرار تألق ثنائي ريال مدريد

مدرب إسبانيا يتمنى استمرار تألق ثنائي ريال مدريد

أكد مدرب المنتخب الإسباني لكرة القدم، جولين لوبتيغوي، أنه يتمنى حفاظ إيسكو وماركو أسينسيو ثنائي ريال مدريد على تألقهما من أجل الظهور بشكل جيد في كأس العالم 2018 في روسيا.

وقال مدرب المنتخب خلال منتدى رياضي في مدينة مورسيا: “لم يتبق الكثير على انطلاق المونديال”، وأشار إلى المباراتين الوديتين اللتين سيخوضهما “الماتادور” الشهر المقبل أمام ألمانيا والأرجنتين.

وأضاف: “إنهما مباراتان جيدتان ومثيرتان ونستعد بهما دون أن نغفل عن شهر جوان”، في إشارة إلى كأس العالم.

وبسؤاله عن إيسكو وأسينسيو قال: “أتمني أن يظهر جميع اللاعبين، وخاصة لاعبينا، بصحة جيدة ومستوي طيب وأن يؤدوا بشكل مستمر مع فرقهم ويكون لديهم تأثير قوي”.

وأوضح لوبتيغوي: “إيسكو قدم مباراة استثنائية في دوري أبطال اوروبا ضد باريس سان جيرمان وهو لاعب مهم في فريق ريال مدريد، ونفس الأمر بالنسبة لماركو أسينسيو”.

وأكمل: “نحن نريد من جميع اللاعبين أن يكونوا أبطالا وسعداء، لأنه كلما كان اللاعبون جيدون في أنديتهم، سيعود ذلك بالنفع على منتخبنا”.

وتعليقا على الحضور الإسباني في بطولة دوري الأبطال، قال المدرب: “ريال مدريد قدم مباراة رائعة أمام منافس كبير بحجم باريس سان جيرمان ونجح في تحقيق نتيجة جيدة ولكن ليست حاسمة، ولكنها تعطيه أفضلية وخيارات واضحة للتأهل عن الفريق الباريسي”.

وأردف “بالنسبة لبرشلونة وإشبيلية، فنتمني لهما الأفضل مثل بقية الفرق الإسبانية المشاركة في البطولة، على الرغم من أن مبارياتهم معقدة للغاية وخطأ وحيد كفيل بأن يبقيك خارج المنافسة”.

شاهد أيضاً

مهاجم ريال مدريد السابق يطالب باحترام تقاليد الممر الشرفي

أكد اللاعب السابق في صفوف نادي ريال مدريد الإسباني، فرناندو مورينتس، انه يريد من طرفي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *