الرئيسية / آخر الأخبار / إصابة مودريتش تزيد أوجاع زيدان في ريال مدريد

إصابة مودريتش تزيد أوجاع زيدان في ريال مدريد

تلقى نادي ريال مدريد الإسباني صدمة جديدة بتعرُّض اللاعب لوكا مودريتش نجم خط وسط الفريق للإصابة هو الآخر وغيابه عن التدريبات الجماعية للفريق.
الموقع الرسمي لريال مدريد قال أن اللاعب الدولي الكرواتي عمل منفرداً في الدورة التدريبية للفريق اليوم الثلاثاء مما يجعل غيابه أمام نادي ليغانيس غداً الأربعاء أمر شبه مؤكد.
ويستعد النادي الملكي من أجل مواجهته أمام جاره المدريدي الصغير على ملعب دي بوتاركي في مباراة مؤجلة من الدور الأول لبطولة الدوري الإسباني، وبالتحديد من الجولة السادسة عشر.
وتحدَّث زين الدين زيدان المدير الفني للفريق عن سبب غياب مودريتش عن التدريبات الجماعية للفريق، حيث قال ” لوكا شعُر ببعض الآلام في أوتار الركبة، لكن لا يوجد شيء كبير.
أنا أثق في الفريق الطبي والبدني. سيعود قريباً معنا “.
إصابة مودريتش وضعته جنباً إلى جنب مع كل من لاعب خط الوسط توني كروس الذي يعاني من التواء في أربطة الركبة اليُسرى بالإضافة إلى الظهير الأيسر البرازيلي مارسيلو الذي أُصيب ضد ريال بيتيس.
وقال زيدان عن إصابات الثلاثي أيضاً ” أثق أن كروس ومودريتش ومارسيلو سيتواجدون معنا في باريس، إنه أمر مزعج أن نخسر ثلاث لاعبين بتلك القيمة في هذا الوقت “.

ويجب على ريال مدريد الاستعداد بقوة من أجل مواجهته أمام نظيره نادي باريس سان جيرمان الفرنسي على ملعب حديقة الأمراء في باريس في إياب الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا مساء الثلاثاء الموافق 7 مارس/آذار القادم.

يُذكر أن المدرب الفرنسي سيكون عليه التفكير في بدلاء مناسبين في حالة خسارة اللاعبين الثلاثة أمام باريس، حيث سيكون كل من ناتشو فيرنانديز، ماتيو كوفاسيتش وإيسكو ألاركون أقرب اللاعبين للمشاركة بدلاً منهم.

شاهد أيضاً

برشلونة يجهز عقوبة مالية كبيرة “للمستهتر” ديمبيلي

قرر نادي برشلونة الإسباني إظهار العين الحمراء للنجم الفرنسي عثمان ديمبيلي لاعب الفريق والذي أعاد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *