الرئيسية / آخر الأخبار / الشدائد تظهر الوجه الخفي لغوارديولا

الشدائد تظهر الوجه الخفي لغوارديولا

يظهر مدرب مانشستر سيتي جوسيب غوارديولا، بهيئة الرجل اللطيف أينما حلّ، فهو لبق في التعامل ومتّزن في المؤتمرات الصحفية، ويشيد دائما بالمنافسين.
لكن للمدرب الكتالوني وجهًا آخر لا يظهر إلّا نادرا، خصوصا عندما يكون في موقف يصعب عليه الاحتفاظ برباطة جأشه وهدوئه سواء خلال المباريات أو في المؤتمرات الصحفيّة.
هذا الوجه ظهر أمس الإثنين، عندما خسر مانشستر سيتي أمام مضيفه ويغان أتليتيك (0-1) في ثمن نهائي مسابقة كأس إنجلترا لكرة القدم، ليفقد فريق السيتزينز إمكانيّة الفوز بأربعة ألقاب في موسم واحد بقيادة “الفيلسوف” الإسباني.
وقبل نهاية الشوط الأوّل بقليل، تعرّض لاعب مانشستر سيتي فابيان ديلف للطرد بعد عرقلته أحد لاعبي الفريق المنافس، واشتاط غوارديولا غضبا من الطاقم التحكيمي، معتبرا أن حكم الساحة تأثر باعتراض مدرب ويغان بول كوك على عدم طرد اللاعب الإنجليزي، بعدما بدا الحكم عازما على إشهار البطاقة الصفراء فقط.

ولم يتوقّف الأمر عند ذلك، بل أمر غوارديولا مدرّب ويغان بالتوجه إلى منطقته، قبل أن يلحق به بعد إطلاق الحكم صافرة نهاية الشوط الأوّل، في النفق المؤدّي لغرفة تغيير الملابس، ليدخل معه في نقاش حاد، كاد يتطوّر إلى شجار لولا تدخّل العقلاء.

شاهد أيضاً

منتخبا أقل من 17 و23 سنة دون مدربين خلال تربصي ديسمبر :

ضبطت المديرية الفنية برنامج تربصات المنتخبات السنية للمنتخب الوطني الجزائري، حيث زاول منتخب أقل من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *