الرئيسية / آخر الأخبار / تشيلسي يضغط لخطف ثنائي ريال مدريد

تشيلسي يضغط لخطف ثنائي ريال مدريد

يبدو أن نادي تشيلسي الإنجليزي ينوي رصد مبالغ خيالية من أجل التعاقد مع بعض اللاعبين لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
صحيفة “دون بالون” الإسبانية تقول أن إدارة نادي العاصمة الإنجليزية لندن يضع اسم اللاعب كارلوس هنريك كاسيميرو لاعب خط وسط ونجم نادي ريال مدريد الإسباني على رأس القائمة المطلوبة لتدعيم خط الوسط الدفاعي للفريقوذكرت الصحيفة الشهيرة أن رومان أبراموفيتش المالك الروسي لتشيلسي يرغب في هذا الأمر بقوة وينوي الدخول بكامل قوته المالية من أجل حسم الصفقة.
فيما أشارت تقارير صحفية أن أبراموفيتش قد قام بالفعل بالتقدم بعرض ضخم للاعب خط الوسط صاحب الـ26 عاماً من أجل إقناعه بالرحيل عن ملعب سانتياغو برنابيو لارتداء قميص البلوز في الصيف القادم، لكنه من المنتظر أن يواجه منافسة قوية للغاية من نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي الراغب في الظفر بخدمات اللاعب أيضاً.
من ناحية أُخرى، فإن تشيلسي سيتحرك بقوة من أجل التعاقد مع لاعب آخر من تشكيلة نادي العاصمة الإسبانية مدريد وهو اللاعب غاريث بيل جناح ونجم الفريق.
بيل يُعتبر من اللاعبين المرتبطين بقوة بالرحيل عن ملعب سانتياغو برنابيو في الميركاتو الصيفي القادم وسط شعوره الكبير بعدم الراحة في ظل خروجه مؤخراً من التشكيلة الأساسية للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

لن تكون مهمة تشيلسي سهلة في التعاقد مع اللاعب الدولي الويلزي في نهاية الموسم، حيث سيكون مطلباً كبيراً أيضاً لأندية مانشستر يونايتد الإنجليزي، بايرن ميونيخ الألماني ويوفنتوس الإيطالي.
لكن تشيلسي قد يستخدم رغبة ريال مدريد في التعاقد مع نجمه البلجيكي إيدين هازارد من أجل حسم صفقة الويلزي صاحب الـ29 عاماً متفوقاً على كبار القارة العجوز.

شاهد أيضاً

عطال يبهر أمام سانت إيتيان :

فوت نادي نيس فرصة إضافة ثلاث نقاط في رصيده عندما استضاف نادي سانت إيتيان لحساب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *