الرئيسية / آخر الأخبار / مونتيلا: كي نوقف سانشيز علينا قتله

مونتيلا: كي نوقف سانشيز علينا قتله

كشف فينتشينزو مونتيلا، المدير الفني لفريق إشبيلية، عن خطته لإيقاف التشيلي أليكسيس سانشيز، مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، غدا الأربعاء، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال مونتيلا، في تصريحات نشرتها صحيفة ديلي إكسبريس “ربما نستطيع قتل سانشيز أو ركله أو فعل شيء آخر، أنا أتذكره جيدًا منذ أيامه في الدوري الإيطالي”.

وتابع “لقد تحسن سانشيز كثيرا على مستوى مسيرته، هو لاعب جيد في تحريك الفريق وإيجاد المساحات والسرعة الهجومية”.

وأضاف “لا أعرف عدد المباريات التي خاضها مورينيو في دوري أبطال أوروبا، لكن فريقي بحالة جيدة، جاهزون لمواجهة الشياطين الحمر”.

وأردف: “إشبيلية يقدم مباريات رائعة وانتصارات متتالية، أنا سعيد بذلك”.

وشدد على ضرورة التمتع بـ”الجرأة” أمام قوة مانشستر يونايتد، مشيرا إلى أنه يمتلك “ثقة وطموح” قبل مواجهة الغد، ولكنه أكد أنها “ستكون صعبة وتحتاج لاستعداد بدني وذهني جيد”.

وأشاد المدرب الإيطالي بقوة “الشياطين الحمر”، الفريق الذي يمتلك لاعبين كبار مثل لاعب الوسط الفرنسي بول بوجبا وسانشيز، متمنيا عدم مشاركتهما في اللقاء.

وقال مونتيلا إنهم سيضطرون في أوقات معينة “للدفاع، والهجوم في فترات أخرى”، بينما شدد على ضرورة “إدارة” هذه الفترات بحكمة شديدة.

وأتم: “يجب علينا أن نكون أفضل في مباراة الغد من مواجهة أتلتيكو (في ربع نهائي كأس الملك)، لأننا شعرنا حينها بالتوتر في بعض أوقات اللقاء، ولكننا الآن نمتلك خبرة أكبر، وأتمنى أن نكون أقل توترا غدا ولكن بنفس الروح الكبيرة داخل الملعب”.

شاهد أيضاً

مانشستر سيتي يحتفظ بفودين حتى 2024 :

أعلن نادي مانشستر سيتي، تجديد عقد لاعبه فيل فودين، صاحب الـ 18 عاما، مساء اليوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *