الرئيسية / آخر الأخبار / بارترا يطالب بالصبر على مدرب بيتيس.. ويستشهد بجوارديولا

بارترا يطالب بالصبر على مدرب بيتيس.. ويستشهد بجوارديولا

أكد المدافع مارك بارترا، أن فلسفة لعب ريال بيتيس، التي تتشابه مع ما تعلمه في صفوف برشلونة، فضلا عن جماهير الفريق الأندلسي، كانا السبب في انضمامه للفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قادما من بوروسيا دورتموند.

وفي مقابلة له مع قناة النادي التليفزيونية، أعرب بارترا، الذي يمتد عقده حتى 2023، عن انطباعاته الأولية، بعد أن خاض 3 مباريات مع بيتيس، وطموحاته في حالة انضمامه للمنتخب الوطني تحت قيادة جولين لوبيتيغي.

وطالب المدافع الشاب، جماهير ريال بيتيس، بالصبر على الطريقة التي يقدمها المدرب، كيكي سيتيين، لأنه “ستكون هناك لحظات لا تسير الأمور فيها بشكل جيد”، وهناك “هامش لتحسن الفريق” خلال المباريات القادمة.

وأوضح “أهم شيء هو الفلسفة التي تريد تطبيقها. اللعب بـ 3 مدافعين أم باثنين، وامتلاك الكرة والبحث عن المساحات والتحرك بدون كرة وخلق الفرص”.

وأكد بارترا أن هذه الجوانب هي التي تعلمها، عندما كان لاعبا في صفوف البلوغرانا، مؤكدا أنها “تحتاج للصبر” لأنه “على الرغم من أنه أول عام للمدرب، إلا أننا شاهدنا مباريات جيدة للغاية”.

وتابع “ما أريد قوله هو أن الأمور ستتحسن على المدى القريب أو المتوسط”، وذكر بما حدث مع الإسباني بيب غوارديولا مع مانشستر سيتي.

وشدد على أن غوارديولا “عانى كثيرا في عامه الأول مع الفريق، لأن اللاعبين لم يكونوا قد اعتادوا على طريقة لعبه، ولكن أنظر لهم الآن، لا أحد يستطيع إيقافهم”.

كما أشار بارترا إلى أن هدفه دائما كان الانضمام للمنتخب الوطني، بعد أن خاض أول مباراة معه منذ 4 سنوات.

شاهد أيضاً

المغرب يزحف على الكاف، تعيين المغربي حاجي أمينا عاما للكاف ولقجع يخطط للإطاحة بالملغاشي :

انتقل المغرب إلى السرعة القصوى في مخططه الرامي للزحف على الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وذلك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *