الرئيسية / آخر الأخبار / لاعب وسط برشلونة يحقق معدل تمرير رائع للغاية أمام البلوز…

لاعب وسط برشلونة يحقق معدل تمرير رائع للغاية أمام البلوز…

نجح نادي برشلونة الإسباني في تحقيق تعادل قاتل أمام نظيره نادي تشيلسي الإنجليزي بهدف لكل منهما في المباراة التي أُقيمت بينهما مساء أمس الثلاثاء على ملعب ستامفورد بريدج في ذهاب الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.
صحيفة “ماركا” الإسبانية تقول أن اللاعب سيرجيو بوسكيتس لاعب خط وسط ونجم النادي الكاتالوني نجح في تحقيق رقم قياسي فريد للغاية في مواجهة أسود غرب لندن.
وذكرت الصحيفة المدريدية الشهيرة أن اللاعب الدولي الإسباني حقق أعلى معدل تمرير للاعب خط وسط في الموسم الحالي بالتشامبيونز ليغ، حيث أكمل 128 تمريرة صحيحة من أصل 139 محاولة بنسبة نجاح وصلت إلى 92%.
في حين استطاع بوسكيتس من بين تلك الـ139 تمريرة، كانت هناك 49 تمريرة في وسط ملعب فريقه و90 تمريرة في وسط ملعب البلوز، حيث وصلت نسبة نجاحه في أرض الخصم إلى 90%.
وفي الوقت الذي لم ينجح فيه لاعب خط الوسط الرائع في عمل أي كرة عرضية لزملائه في الفريق، لكنه نجح في صناعة فرصة واحدة للتهديف لزملائه لكنها لم تُستثمر بالشكل المطلوب.
بينما نجح اللاعب الشهير بـ”بوسي” في لمس الكرة 152 مرة واستردّ الكرة من الخصم 10 مرات كأكثر لاعب نجح في ذلك على أرض الملعب ليثثبت جودته كأفضل لاعب ارتكاز في العالم.
يُذكر أن أفضل معدل تمرير بين لاعبي الوسط في التشامبيونز ليغ هذا الموسم قبل مباراة تشيلسي، كان يملكه لاعب من برشلونة وهو البرازيلي باولينيو الذي نجح في إنهاء 111 تمريرة بشكل صحيح من أصل 114 محاولة أمام نادي أولمبياكوس اليوناني.

شاهد أيضاً

مهاجم ريال مدريد السابق يطالب باحترام تقاليد الممر الشرفي

أكد اللاعب السابق في صفوف نادي ريال مدريد الإسباني، فرناندو مورينتس، انه يريد من طرفي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *