الرئيسية / آخر الأخبار / نجم أجاكس يثير اهتمام عمالقة أوروبا

نجم أجاكس يثير اهتمام عمالقة أوروبا

أثار مدافع هولندا الشاب، اهتمام العديد من الأندية الأوروبية، التي ستحاول التعاقد معه الصيف المقبل.

وتقول صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية إن نادي برشلونة أرسل كشافته في أكثر من مناسبة لمتابعة مدافع أجاكس الهولندي ماتيس دي ليخت، تحسبًا لإمكانية ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت إلى أن أندية مانشستر يونايتد والسيتي وآرسنال وبايرن ميونخ، مهتمة بضم اللاعب، إضافة لبرشلونة.

وأوضحت أن السكرتير الفني لنادي برشلونة روبرت فيرنانديز كان ينوي التعاقد مع اللاعب في جانفي الماضي، لكنه اتجه لياري مينا الذي كان أرخص ثمنًا من دي ليخت.

وأكدت أن اللاعب سينتظر حتى جوان المقبل لاتخاذ قراره النهائي، خاصة أن صاحب الـ18 عامًا ما زال يملك في عقده مع أجاكس 3 سنوات.

وأردفت أن اللاعب سيتخذ قراره بالتوافق مع ناديه، كما أنه يشعر بالقلق من الانتقال لبرشلونة بتواجد جيرارد بيكيه وأومتيتي أصحاب المكان الأساسي.

ويدرك برشلونة أن التعاقد مع اللاعب ماتيس دي ليخت سيكلف الفريق الكثير من الأموال، خاصة بعد الصفقات الدفاعية الخيالية التي حدثت في فترة الانتقالات الشتوية الماضية مثل انتقال فان ديك إلى ليفربول ولابورت لمانشستر سيتي.

واختتمت أن برشلونة سوف يحاول تعزيز صفوف الفريق الصيف المقبل بعدة لاعبين على رأسهم غريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد، وآرثور صانع ألعاب غريميو، بالإضافة لمدافع، وذلك بالاعتماد على قرارات المدرب فالفيردي، الذي ربما يقرر الاستغناء عن ياري مينا وفيرمايلين.

شاهد أيضاً

برشلونة يجهز عقوبة مالية كبيرة “للمستهتر” ديمبيلي

قرر نادي برشلونة الإسباني إظهار العين الحمراء للنجم الفرنسي عثمان ديمبيلي لاعب الفريق والذي أعاد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *