الرئيسية / آخر الأخبار / الوكيل الأشهر في العالم يتدخل لمحاباة موكله

الوكيل الأشهر في العالم يتدخل لمحاباة موكله

أكدت تقارير صحفية إنكليزية أن إدارة نادي مانشستر يونايتد منزعجة بشكل كبير من وكيل اللاعبين الإيطالي الشهير مينو رايولا.
تزعم الصحف أن علاقة رايولا بمسؤولي أولد ترافورد تدهورت منذ أن أبعد المدرب جوزيه مورينيو موكله ولاعب الوسط الفرنسي بول بوغبا عن التشكيل الأساسي للشياطين.
يقال إن رايولا اعترض على خطط مورينيو التكتيكية التي اقتضت بإبعاد بوغبا عن المشاركة الأساسية في 3 مباريات من أصل الخمس الأخيرة، ما أشعل غضب الإدارة التي استنكرت تدخلات رايولا.
وأفيد بأن الإدارة ترى أن 50 بالمائة من اقتراحات رايولا كان لها “آثار تخريبية” في مركز تدريب الشياطين الحمر بكارينغتون، وتدور الأسئلة حول سببية الاستمرار في التعامل مع الوكيل الإيطالي رغم ذلك.

يعمل رايولا وكيلًا لعدد من لاعبي يونايتد، فبخلاف الفرنسي بوغبا، هناك السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، والبلجيكي روميلو لوكاكو، والحارس الأرجنتيني سيرجيو روميرو، والوافد الجديد هنريك مخيتاريان، وتربطه علاقة وطيدة بالنادي الإنكليزي.
يذكر أن رايولا كان قد حصل على عمولة ضخمة جراء نقل بوغبا من يوفنتوس إلى مانشستر يونايتد قبل موسمين بلغت نحو 25 مليون يورو.
كان مورينيو قد صرح علنًا الشهر الماضي بأنه على علاقة جيدة مع اللاعب الأغلى في تاريخ النادي، رغم أن ما يدور في كواليس “أولد ترافورد” لا يوحي بذلك.
ومنذ ذلك الحين يتحدى مورينيو بوغبا ليرى إن كان سيعمل على كسب ثقة مدربه مجددًا.
وقد عبر عن ذلك عرضًا خلال إجابته عن سؤال حول ثقته في لاعب الوسط الأسكتلندي سكوت ماكتميناي فقال: “أنا لا أعطي الثقة مجانًا، إن الأمر لا يتعلق بثقة المدرب في اللاعب، أعتقد أن الأمر عائد إلى اللاعب كي يجعل المدرب يثق به، الأمر بسيط هكذا”.

شاهد أيضاً

برشلونة يجهز عقوبة مالية كبيرة “للمستهتر” ديمبيلي

قرر نادي برشلونة الإسباني إظهار العين الحمراء للنجم الفرنسي عثمان ديمبيلي لاعب الفريق والذي أعاد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *