الرئيسية / آخر الأخبار / دي خيا إلى ريال مدريد.. لكن بشرط!

دي خيا إلى ريال مدريد.. لكن بشرط!

قالت مصادر صحفية صادرة من إنكلترا، أن عملاق الأندية الإنكليزية مانشستر يونايتد، مستعد لبيع لاعبه ديفيد دي خيا إلى ريال مدريد الإسباني.
ووفق ما نشرته صحيفة “ميرور” الإنكليزية نقلًا عن نظيرتها الإسبانية “ماركا”، فإن إدارة الشياطين الحُمر أبدوا مرونة كبيرة من أجل التخلي عن حارس المرمى المتميز الصيف المُقبل.
تقرير الصحيفة أقر أن مانشستر يونايتد حدد مبلغ 100 مليون يورو، كشرط أساسي من أجل إطلاق سراح اللاعب باتجاه ملعب سانتياغو بيرنابيو، والذي ينتهي عقده بنهاية الموسم القادم -يتبقى موسم واحد فقط-.
ويتضمن عقد ديفيد مع مانشستر يونايتد بندًا ينص على التمديد لعام إضافي، وهو ما يعني أن اللاعب قد ينتهي تعاقده قانونيًا بعد موسمين، ومن المفترض أن يتقدم مسئولو النادي بعقد جديد يبلغ راتبه الأسبوعي 200 ألف جنيه إسترليني.
دي خيا (27 عامًا) كان قد وفد إلى النادي الأحمر صيف 2011، قادمًا من أتليتكو مدريد الإسباني، في صفقة كلفت خزائن مانشستر يوناتيد ما يقارب 25 مليون يورو.
الحارس الدولي الإسباني كان قريبًا من الانضمام إلى ريال مدريد صيف 2015، لكن تأخر إرسال الفاكس الخاص بالصفقة حال دون إتمامها، حيث تحول الأمر فيما بعد إلى حالة شبة عدائية بين الفريقين.
وقدم دي خيا مستويات لافتة بمباراة إشبيلية الأسبوع الماضي بذهاب ثُمن نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي أقيمت بملعب راموس سانشيز بيزخوان، حيث وقف صدًا منيعًا وأمّن التعادل لفريقه.

شاهد أيضاً

محرز أساسي ضد البلوز والسيتي يتذوق أول خسارة :

راهن التقني الإسباني بيب غوارديولا على لاعبه الجزائري رياض محرز منذ بداية المباراة التي جمعت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *