الرئيسية / آخر الأخبار / صحف كولومبيا تنفجر ضد فالفيردي بسبب مينا

صحف كولومبيا تنفجر ضد فالفيردي بسبب مينا

شنت الصحافة الكولومبية انتقادات قاسية ضد المدرب الحالي لنادي برشلونة “آرنيستو فالفيردي” بسبب تجاهله للاعب الشاب “ييري مينا” في الفترة الماضية رغم كثرة الغيابات في صفوف الفريق الكتالوني الدفاعية.

وكان برشلونة قد فقد خدمات اللاعب الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو المنتقل للدوري الصيني مع إصابات مستمرة لجيرارد بيكيه وتوماس فيرمايلين لكن في المقابل فالفيردي لم يعول على خدمات ييري مينا.

وشارك مينا في صفوف برشلونة كأساسي لمرة وحيدة في المواجهة التي انتهت بالتعادل السلبي في كامب نو أمام خيتافي حيث تواجد بجانب لوكاس ديني في خط الدفاع.

وغاب مينا عن صفوف برشلونة في مواجهة تشيلسي مساء الثلاثاء الماضي في دوري الأبطال الأوروبي.

وفضل مدرب برشلونة تواجد بيكيه في قائمة فريقه في الديربي المصغر ضد جيرونا السبت في الدوري الإسباني رغم عدم تعافي اللاعب من الإصابة بشكل كامل بينما تم استبعاد ييري مينا.

وأكدت الصحف الكولومبية أن تصرفات فالفيردي مع “مينا” لا يوجد مُبرر لها في ظل الحاجة إلى خدمات اللاعب بسبب عدم جاهزية بيكيه الكاملة.

يذكر أن برشلونة تعاقد مع مينا مقابل 12 مليون يورو في الشتاء الماضي قادما من بالميراس البرازيلي.

ويحتل برشلونة صدارة جدول ترتيب الدوري الإسبانى هذا الموسم برصيد 62 نقطة، متفوقا بفارق 7 نقاط عن أقرب منافسيه نادى أتلتيكو مدريد و 14 نقطة عن غريمه التقليدى ريال مدريد صاحب المركز الثالث برصيد 48 نقطة.

شاهد أيضاً

منتخبا أقل من 17 و23 سنة دون مدربين خلال تربصي ديسمبر :

ضبطت المديرية الفنية برنامج تربصات المنتخبات السنية للمنتخب الوطني الجزائري، حيث زاول منتخب أقل من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *