الرئيسية / آخر الأخبار / هل تعطّلت مفاوضات تجديد عقد مارتيال مع مانشستر يونايتد بسبب ريال مدريد؟

هل تعطّلت مفاوضات تجديد عقد مارتيال مع مانشستر يونايتد بسبب ريال مدريد؟

يعيش اللاعب أنتوني مارسيال جناح ونجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي حالة كبيرة من التخبط الكروي بسبب عدم مشاركته مع الفريق في المباريات بصفة مستمرة.
إذاعة “مونتي كارلو” الفرنسية تقول أن إدارة الشياطين الحُمر تدخل في مفاوضات مع اللاعب الدولي الفرنسي من أجل إقناعه بالتوقيع على عقد جديد مع النادي في الفترة القادمة.
وذكرت تلك الإذاعة أن مارسيال يرفض تمديد عقده مع الفريق الأحمر، ويسعى للرحيل عن ملعب أولد ترافورد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل البحث عن فرصة أكبر للمشاركة في المباريات.
في حين ارتبط الجناح الشاب مؤخراً بالانتقال إلى نادي ريال مدريد الإسباني الذي يبحث بقوة عن لاعب مميز لخلافة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على ملعب سانتياغو برنابيو مؤخراً.
ويعاني مارسيال بقوة منذ تعاقد يونايتد مع التشيلي أليكسيس سانشيز من نادي ارسنال الإنجليزي في الميركاتو الشتوي الماضي، مما سيجعله يفكر بقوة في الرحيل عن الفريق.
يُذكر أن اللاعب صاحب الـ23 عاماً ينتهي عقده الحالي مع مانشستر يونايتد في صيف عام 2019، وذلك بعدما انتقل إلى الشياطين الحُمر في شتاء عام 2016 من نادي موناكو الفرنسي في صفقة وصلت قيمتها إلى 80 مليون يورو.

شاهد أيضاً

لماذا تراجع المغرب عن الترشح لتنظيم كان 2019؟

أحدث قرار وزارة الشباب والرياضية المغربية بعدم الترشح رسميا لاحتضان كان 2019 حالة من الجدل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *