الرئيسية / آخر الأخبار / 3 مدافعين على رادار ريال مدريد في الصيف

3 مدافعين على رادار ريال مدريد في الصيف

سعى نادي ريال مدريد الإسباني بقوة من أجل عمل ثورة كُبرى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل التعاقد مع عدة لاعبين لتدعيم صفوف الفريق المختلفة في الموسم القادم 2018-19.
صحيفة “البرنابيو ديجيتال” الإسبانية تقول أن إدارة النادي الملكي تضع مركز قلب الدفاع بين المراكز التي تنوي التحرك لتدعيمها أيضاً من أجل تقوية الخط الخلفي.
وذكرت الصحيفة الشهيرة أن هناك 3 أسماء على رادار ريال مدريد ومدربه الفرنسي زين الدين زيدان للتحرك من أجل التعاقد مع أحدهم فور نهاية الموسم الحالي.
فيما ألمحت الصحيفة إلى أن الاسم الأول في تلك القائمة هو هدف قديم للنادي الملكي منذ سنوات طويلة وهو اللاعب ليوناردو بونوتشي مدافع وقائد نادي إيه سي ميلان الإيطالي.

المدافع الدولي الإيطالي المخضرم يعيش موسماً متخبطاً بعض الشيء مع النادي اللومباردي الذي انتقل إليه مجاناً من نادي يوفنتوس الإيطالي في الميركاتو الصيفي الماضي، لكن عُمره الذي وصل إلى 31 عاماً قد يمنعه من تحقيق حلمه باللعب للميرينغي.
أمَّا الاسم الثاني هو البلجيكي توبي ألدرفيريلد مدافع نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي صاحب الـ29 عاماً والذي يُقدم مستويات متميزة مع فريق شمال لندن الذي يمتلك إدارة صعبة للغاية في التفاوض من أجل بيع لاعبيها.

بينما جاء الاسم الثالث جديداً على مسامع جماهير النادي الملكي، وهو اللاعب سكرينيار مدافع نادي إنتر ميلان الإيطالي صاحب الـ23 عاماً، اللاعب الدولي السلوفاكي يُمكنه اللعب في خط الوسط أيضاً مما سيُعطي أريحية تكتيكية للمدرب زين الدين زيدان في توظيفه على أرض الملعب حسب الحاجة.

شاهد أيضاً

مهاجم ريال مدريد السابق يطالب باحترام تقاليد الممر الشرفي

أكد اللاعب السابق في صفوف نادي ريال مدريد الإسباني، فرناندو مورينتس، انه يريد من طرفي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *