الرئيسية / آخر الأخبار / أليسون يصدم ريال مدريد وباريس ويُفضّل الانتقال لهذا النادي

أليسون يصدم ريال مدريد وباريس ويُفضّل الانتقال لهذا النادي

تدور الكثير والكثير من الشائعات حول مستقبل الحارس أليسون بيكر حارس مرمى نادي إيه إس روما الإيطالي، حيث ارتبط بالرحيل عن الملعب الأوليمبي خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة.
وكانت قد أشارت تقارير صحفية عديدة في الفترة الماضية إلى رغبة نادي ريال مدريد الإسباني في التعاقد مع الحارس الدولي البرازيلي لخلافة الكوستاريكي كيلور نافاس في ملعب سانتياغو برنابيو.
وذكرت تلك التقارير أن ريال مدريد لن يكون وحيداً في الصراع على التعاقد مع الحارس المتألق في نهاية الموسم الحالي، حيث سيجد منافسة قوية من جانب نادييّ باريس سان جيرمان الفرنسي وليفربول الإنجليزي.
فيما أشارت تقارير بريطانية إلى أن أليسون قد أعلن عن ناديه المُفضَّل والذي يرغب في الانتقال إليه في الميركاتو الصيفي في حالة الرحيل عن ذئاب العاصمة الإيطالية روما.
رغبة أليسون هي اللعب بقميص ليفربول في الموسم المقبل، حيث سيجد مكانه محجوزاً في التشكيلة الأساسية للمدرب الألماني يورغن كلوب في ظل عدم قناعته بمستويات كل من البلجيكي سيمون مينيوليه والألماني لوريس كاريوس.
تلك الرغبة ستكون بمثابة صدمة كبيرة لكل من ريال مدريد وباريس سان جيرمان، حيث يُعتبر الحارس صاحب الـ25 عاماً واحداً من أفضل الحراس في العالم حالياً، لكن لن يكون مرتفع السعر مثل حراس آخرين أمثال ديفيد دي خيا وتيبو كورتوا وجيانلويجي دوناروما.

شاهد أيضاً

مهاجم ريال مدريد السابق يطالب باحترام تقاليد الممر الشرفي

أكد اللاعب السابق في صفوف نادي ريال مدريد الإسباني، فرناندو مورينتس، انه يريد من طرفي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *