الرئيسية / آخر الأخبار / النادي البافاري يبحث عن بديليّ روبن وريبيري…

النادي البافاري يبحث عن بديليّ روبن وريبيري…

ظهر نادي بايرن ميونيخ الألماني رغبة كبيرة في التعاقد مع اللاعب الموهوب مالكوم فيليبي سيلفا جناح ونجم نادي بوردو الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.
تقارير صحفية بريطانية تقول أن النجم البرازيلي الموهوب يُقدم مستويات مُبهرة للغاية مع ناديه الفرنسي هذا الموسم وأصبح على رادار عمالقة الأندية الأوروبية للتعاقد معه في الفترة القادمة.
وذكرت تلك التقارير أن نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي كان قد تحرك من أجل التعاقد مع مالكوم في الميركاتو الشتوي الماضي، لكن مطالب إدارة بوردو جعلتهم يؤجلون تلك الخطوة حتى الصيف.
توتنهام لم يكن الفريق الوحيد الراغب في التعاقد مع اللاعب الذي قيمته إدارة ناديه بـ50 مليون جنيه استرليني، حيث تواجد أيضاً على قائمة اهتمامات نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، لكن الأخير ضم التشيلي أليكسيس سانشيز من نادي ارسنال بدلاً منه.
وستسعى إدارة بايرن ميونيخ بقوة في الميركاتو الصيفي للظفر بخدمات اللاعب الموهوب الذي سيتم عامه الـ21 غداً الإثنين 27 فيفري في ظل سعيهم الكبير للتعاقد مع بديلين للثنائي آريين روبن وفرانك ريبيري اللذان يقتربان من نهاية مسيرتهما الكروية.
يُذكر أن بايرن ميونيخ يسعى بقوة أيضاً من أجل التعاقد مع المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي صاحب الـ25 عاماً من أجل خلافة الهولندي روبن على ملعب أليانز أرينا في السنوات القادمة.

شاهد أيضاً

برشلونة يجهز عقوبة مالية كبيرة “للمستهتر” ديمبيلي

قرر نادي برشلونة الإسباني إظهار العين الحمراء للنجم الفرنسي عثمان ديمبيلي لاعب الفريق والذي أعاد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *