الرئيسية / آخر الأخبار / مانشستر يونايتد يتفوق على تشيلسي ويستعيد المركز الثاني

مانشستر يونايتد يتفوق على تشيلسي ويستعيد المركز الثاني

نجح نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في التغلب على نظيره نادي تشيلسي بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي أُقيمت بينهما اليوم الأحد على ملعب أولد ترافورد في الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.
بدأت المباراة سريعة وقوية من جانب الفريقين ليقوم تشيلسي بالتهديد الأول بعرضية رائعة من ماركوس ألونسو يقابلها المهاجم الإسباني ألفارو موراتا بقدمه لترتطم في العارضة وسط تابعة بالنظر من الحارس ديفيد دي خيا
وجاء الرد سريعاً من مانشستر يونايتد بهجمة خطيرة عن طريق أنتوني مارسيال الذي مرر كرة عرضية في مواجهة المرمى للتشيلي أليكسيس سانشيز الذي سدد كرة ضعيفة في يد الحارس تيبو كورتوا.
ثم نجح تشيلسي بعمل مرتدة سريعة ومنظمة عن طريق ويليان الذي مرر الكرة إلى إيدين هازارد، ثم أعادها إليه البلجيكي في مواجهة المرمى ليسددها البرازيلي قوية للغاية في الزاوية الضيقة لتسكن شباك الحارس دي خيا في الدقيقة 32.
رد مانشستر يونايتد لم يتأخر مرة أُخرى ونجح المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 38 بعد تلقيه تمريرة رائعة من الفرنسي انتوني مارسيال داخل منطقة الجزاء استلمها ووضعها على يمين الحارس كروتوا بطريقة رائعة، لينتهي الشوط الأول بلتعادل بهدف لكل فريق.

في الشوط الثاني كان الإيقاع أقل سرعة مما كان عليه في الشط الأول وسط محاولات خجولة من كلا الفريقين لتسجيل الهدف الثاني، حيث اعتمدا على التكتل الدفاعي لمنع شباكهما من استقبال أي هدف.

شاهد أيضاً

مهاجم ريال مدريد السابق يطالب باحترام تقاليد الممر الشرفي

أكد اللاعب السابق في صفوف نادي ريال مدريد الإسباني، فرناندو مورينتس، انه يريد من طرفي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *