الرئيسية / آخر الأخبار / راؤول: زيدان الأفضل لريال مدريد.. وسان جيرمان ليس نيمار فقط

راؤول: زيدان الأفضل لريال مدريد.. وسان جيرمان ليس نيمار فقط

يرى راؤول غونزاليس، مهاجم نادي ريال مدريد الأسبق، أن الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للفريق الملكي يعتبر الأفضل حاليًا للمرينغي، وأشار في تصريحاته إلى إلى أن طريق الليغا لا يزال طويلاً.

ويحتل ريال مدريد المركز الثالث في جدول الدوري الإسباني برصيد 51 نقطة بفارق 14 نقطة عن برشلونة المتصدر، و7 نقاط عن أتلتيكو مدريد الوصيف.

وقال راؤول في تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية: “لا يزال هناك الكثير في الدوري ويجب أن نلعب كل مباراة بهدف الفوز، هذا أيضًا ما يفكر فيه برشلونة وأتلتيكو مدريد”.

وأضاف: “ريال مدريد لا يزال على قيد الحياة والفكرة هي الاستمرار في القتال بدوري الأبطال، نريد التغلب على باريس سان جيرمان، لكن أعرف نسبة تأهل الملكي للعب في ربع النهائي”.

واعتبر راؤول أن أسوأ اللحظات قد مرت وأن الانطباعات التي قدمها الفريق الملكي في المباريات الأخيرة أفضل بكثير.

وعن نتيجة مباراة الذهاب أمام باريس (الفوز 3-1) قال: “إنها جيدة، ولكن المواجهة لم تنته بعد، ستكون مباراة قوية في الإياب، لكننا نعرف كيف نخوض هذه المباريات وأظهرنا هذا في السنوات الأخيرة”.

وحول المدرب زيدان قال: “إنه لا يصدق، فاز مرتين بدوري الأبطال ومرة بالدوري، إنه أفضل مدرب لريال مدريد حاليًا، ونريده أن يستمر في المستقبل”.

وأضاف: “قد يبدو من الخارج أنه يتعرض لضغط شديد، لكن في الداخل الأمور تجري بصورة طبيعية. أعتقد أن زيزو هادئ وهذا هو ما ينقله لي، بخلاف الثقة الشديدة”.

ورفض راؤول الحديث عن قضية تعاقد الفريق الملكي مع نيمار وقال: “إنها تكهنات ولن أتحدث عن ذلك”، لكنه أوضح أن الفريق الباريسي ليس نيمار فقط، مشيرًا إلى وجود العديد من اللاعبين المميزين في سان جيرمان مثل آنخيل دي ماريا وماركو فيراتي وماركينيوس.

كما تحدث عن البرتغالي كريستيانو رونالدو ورشحه للفوز بجائزة أفضل رياضي هذا العام وقال: “إنه أحد أفضل اللاعبين في تاريخ كرة القدم، وأعتقد أنه يمكنه الفوز بجائزة لوريوس غدًا، إنه يستحق ذلك”.

وأخيرًا، تحدث عن كأس العالم 2018 وقال إن منتخبات إسبانيا والبرازيل وألمانيا والأرجنتين تسبق البقية بخطوة.

شاهد أيضاً

مهاجم ريال مدريد السابق يطالب باحترام تقاليد الممر الشرفي

أكد اللاعب السابق في صفوف نادي ريال مدريد الإسباني، فرناندو مورينتس، انه يريد من طرفي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *