الرئيسية / آخر الأخبار / رسميا: أتلتيكو مدريد يعلن رحيل كاراسكو وغايتان
SEVILLE, SPAIN - JANUARY 23: Yannick Carrasco of Club Atletico de Madrid reacts during the Copa del Rey, Quarter Final, second Leg match between Sevilla FC and Atletico de Madrid at Estadio Ramon Sanchez Pizjuan on January 23, 2018 in Seville, Spain. (Photo by Aitor Alcalde/Getty Images)

رسميا: أتلتيكو مدريد يعلن رحيل كاراسكو وغايتان

أعلن أتلتيكو مدريد الإسباني مساء اليوم الإثنين، عن رحيل كل من نيكولاس غايتان ويانيك كاراسكو إلى الدوري الصيني وتحديدًا لفريق داليان يفانغ.

ونشر أتلتيكو عبر موقعه الرسمي بيانين قال في الأول “توصل نادينا إلى اتفاق مع داليان يفانغ الصيني لنقل اللاعب نيكولاس غايتان الذي وصل للفريق في عام 2016، ونريد أن نشكره على كل ما قدمه خلال عام ونصف قضاها هنا”.

وأضاف “في موسم ونصف لعب لدينا ما مجموعه 49 مباراة، 29 في الليغا و10 في كأس الملك و9 في دوري أبطال أوروبا، ومرة في الدوري الأوروبي، وسجل أربعة أهداف، ونتمنى له كل التوفيق في حياته المهنية القادمة”.

وعن كاراسكو قال في بيان آخر “توصل نادينا لاتفاق مع داليان يفانغ لانتقال اللاعب يانيك كاراسكو، بعد وصوله للفريق في صيف عام 2015، وهو لاعب موهوب التزم دائمًا بقميص النادي، ونقول له اليوم كمحترف عظيم وداعًا”.

وأضاف “لقد لعب بقيصنا 124 مباراة، بمجموع 81 في الدوري و 16 في كأس الملك، و26 في دوري الأبطال، ومباراة واحدة في الدوري الأوروبي، إنه يواجه تحديًا جديدًا ونتمنى له السعادة الآن في حياته المهنية الجديدة”.

شاهد أيضاً

مهاجم ريال مدريد السابق يطالب باحترام تقاليد الممر الشرفي

أكد اللاعب السابق في صفوف نادي ريال مدريد الإسباني، فرناندو مورينتس، انه يريد من طرفي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *