الرئيسية / آخر الأخبار / نيمار يسبّب لباريس سان جيرمان صدمة قوية قبل مواجهة ريال مدريد

نيمار يسبّب لباريس سان جيرمان صدمة قوية قبل مواجهة ريال مدريد

تلقى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي صدمة قوية قبل مواجهة منافسه ريال مدريد الإسباني في إياب الدور ثمن النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا والمقرر لها السادس من شهر مارس المقبل.

وإقترب البرازيلي نيمار جونيور مهاجم سان جيرمان من الغياب عن تلك المواجهة الهامة وذللك عقب الإصابة القوية التي تعرض لها خلال مباراة فريقه أمام مارسيليا ببطولة الدوري الفرنسي.

وكان نيمار قد تعرض لإصابة قوية بالكاحل ولم يتمكن من إستكمال اللقاء ليُثير التكهنات حول إمكانية لحاقه بمواجهة ريال مدريد بدوري الأبطال حيث تعول جماهير سان جيرمان على النجم البرازيلي بتلك المواجهة المصيرية.

وأكدت بعض الصحف أن نيمار كان يخشى بأن يكون موسمه قد إنتهى عقب تلك الإصابة وأن الجميع ظن في البداية أن اللاعب قد تعرض لكسر في الكاحل مما يعني غيابه لفترة طويلة.

ولكن أشارت الصحف بأن الطاقم الطبي بالنادي الفرنسي قد رأى بأن إصابة اللاعب ليست قوية كما يظن البعض وأن غياب اللاعب قد يصل الى ثلاثة أسابيع فقط.

هذا ومن المتوقع أن يكون نيمار جاهزاً لخوض مباراة فريقه أمام منافسه أنجيه في منتصف شهر مارس المقبل وهو ما يعني غيابه عن مواجهة النادي الملكي بالبطولة الأوروبية الكبرى.

يذكر أن ريال مدريد قد نجح في حسم مواجهة الذهاب والتي أُقيمت على ملعب سانتياغو برنابيو بنتيجة 3-1.

شاهد أيضاً

منتخبا أقل من 17 و23 سنة دون مدربين خلال تربصي ديسمبر :

ضبطت المديرية الفنية برنامج تربصات المنتخبات السنية للمنتخب الوطني الجزائري، حيث زاول منتخب أقل من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *