الرئيسية / آخر الأخبار / بيريز يتلاعب بورقة بنزيمة من أجل حسم صفقة نجم توتنهام

بيريز يتلاعب بورقة بنزيمة من أجل حسم صفقة نجم توتنهام

يريز يضغط بورقة بنزيمة في محاولة لحسم صفقة هاري كين

يسعى نادي ريال مدريد الإسباني إلى ضم مهاجم جديد خلال الفترة المقبلة وذلك بهدف تدعيم الرواق الأمامي بالفريق عقب تراجع مردود المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة وصيامه عن التهديف خلال الفترة الماضية.

ويستهدف النادي الملكي التعاقد مع مهاجم قوي يمتلك حاسة تهديفية قوية ويسجل من أنصاف الفرص حيث انحصرت الأسماء المرشحة لتدعيم هجوم الميرنغي ما بين الثنائي هاري كين هداف نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي وماورو إيكاردي نجم إنتر ميلان الإيطالي.


ويعتبر هاري كين الأسم الأبرز والأوفر حظاً لدى مسؤولي النادي الملكي كونه واحداً من كبار هدافي الكرة الإنجليزية بل والكرة الأوروبية بوجه عام ويمتلك حاسة تهديفية تجعله قادر على صناعة الفارق مع ريال مدريد بالطبع.

ووفقاً لما نقلته الصحف العالمية فإن فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي يعرف تماماً صعوبة التفاوض مع مسؤولي النادي الإنجليزي والذي دائماً ما يطلبون مبالغ مالية كبيرة نظير التخلي عن نجومهم.

وأشارت الصحف أن بيريز ينوي عرض الفرنسي كريم بنزيمة مهاجم الفريق على توتنهام من أجل تقليل المقابل المادي لضم هاري كين في ظل رغبة الجميع بالتخلص من المهاجم الفرنسي عقب التعاقد مع إسم قوي بالرواق الأمامي.

ورغم ذلك رفضت إدارة توتنهام فكرة المقايضة من أجل بيع هاري كين لريال مدريد ورفضت فكرة التعاقد مع بنزيمة حيث طالب مسؤولي السبيرز الحصول على مقابل مادي مقداره 200 مليون يورو نظير الموافقة على رحيل اللاعب.

وكان مسؤولو ريال مدريد قد قاموا بتجديد عقد كريم بنزيمة قبل بضعة اشهر وبشرط جزائي هائل قيمته مليار يورو.

شاهد أيضاً

مهاجم ريال مدريد السابق يطالب باحترام تقاليد الممر الشرفي

أكد اللاعب السابق في صفوف نادي ريال مدريد الإسباني، فرناندو مورينتس، انه يريد من طرفي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *