الرئيسية / آخر الأخبار / دي خيا يفرض شروطه على مانشستر يونايتد من أجل رفض الإنتقال لريال مدريد

دي خيا يفرض شروطه على مانشستر يونايتد من أجل رفض الإنتقال لريال مدريد

دي خيا يشترط التعاقد مع ثلاثة نجوم للبقاء في مانشستر يونايتد

يعتبر ديفيد دي خيا حارس مرمى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي أحد أهم اهداف نادي ريال مدريد الإسباني الصيف القادم وذلك لتدعيم مركز حراسة المرمى بالفريق خلال الفترة المقبلة.

وكان دي خيا هدفاً قديماً لنادي ريال مدريد حيث أنه في كل موسم يدخل النادي الملكي في مفاوضات جادة لضم اللاعب وفي كل مرة ترفض إدارة مانشستر يونايتد التخلي عن خدمات الحارس المميز.

كما كان دي خيا قاب قوسين أو أدنى من الإنتقال لصفوف النادي الملكي في صيف عام 2015 ولكن فشلت الصفقة في اللحظات الأخيرة.

ويستهدف نادي مانشستر يونايتد القيام بكل السبل الممكنة من أجل الإبقاء على الحارس المتألق وعدم رحيله عن صفوف الفريق وذلك كونه من افضل حرّاس مرمى العالم في الفترة الحالية وقيمته الكبيرة بتشكيلة الفريق.

هذا ووفقاً لما نقلته صحيفة “دون بالون” فإن دي خيا قد إشترط التعاقد مع ثلاثة لاعبين من أجل الموافقة على البقاء بصفوف الشياطين الحمر وعدم الموافقة على عرض ريال مدريد.

وكان الأسم الأول الذي طلبه دي خيا المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي نجم نادي برشلونة الإسباني والذي يحتوي عقده على شرط جزائي مقداره 60 مليون يورو وهو مبلغ جيد ومناسب لإمكانيات مانشستر يونايتد.

كما طلب دي خيا التعاقد مع ثنائي يوفنتوس الإيطالي باولو ديبالا وميراليم بيانتش حيث يرى دي خيا بأن هذه الأسماء سوف تعطي أفضلية كبيرة لمانشستر يونايتد بتحقيق البطولات الكبرى والمنافسة عليها.

شاهد أيضاً

ليوناردو :”لقد أقصي ميلان بشكل غير عادل”

شن ليوناردو، المدير الرياضي لنادي ميلان، هجومًا على التحكيم عقب خسارة فريقه أمام أولمبياكوس بنتيجة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *