الرئيسية / آخر الأخبار / لجنة الانضباط تصدر أحكامها

لجنة الانضباط تصدر أحكامها

أصدرت أمس لجنة الانضباط التابعة للرابطة الوطنية لكرة القدم، و التي عرفت في الأسبوع الماضي تغييرا على رأسها باستقالة عبد الحميد حداج، أحكامها فيما يخص مخلفات الجولة الماضية من الرابطتين الأولى و الثانية .
عقوبة بمباراة واحدة في حق مفتاح و نقاش
سلطت لجنة الانضباط على خلفية لقاء الديربي الأخير بين اتحاد العاصمة ومولودية الجزائر عقوبة الإيقاف لمباراة واحدة على كل من مفتاح من الاتحاد و نقاش من مولودية الجزائر، بعد أن دون الحكم في حقهما احتجاج على القرارات .
بوشار، عريبي وبوطالب معاقبون بمباراة
كما لم تخلو مواجهة شبيبة الساورة و الضيف شباب بلوزداد من العقوبات ،حيث سلطت اللجنة عقوبة الإيقاف في مباراة في حق كل من المهاجم عريبي ،والمدافع بوشار و المدرب المساعد بوطالب من شباب بلوزداد .
معاقبة أنصار السلاحف بمباراتين
بعد الأحداث التي عرفتها مواجهة شباب عين فكرون بالضيف شبيبة سكيكدة ، حيث تعرض اللاعب أوصالح نسيم إلى إصابة بحجر، سلطت لجنة الانضباط عقوبة حرمان الفريق من أنصار في مباراتين .
ملولي و كوريبة يعاقبان بمباراتين
من جهته و بعد أن خرج الثنائي كوربية مهاجم أهلي البرج و فريد ملولي مدافع مولودية العلمة في لقاء فريقيهما الأخير بالبطاقة الحمراء ،سلطت لجنة الانضباط عقوبة الحرمان في مبارتين على كل منهما .
تجميد نشاط رئيس لاصام إلى حين الاستماع إليه
لم تخلو قرارات لجنة الانضباط من تواجد ملف مباراة جمعية عين مليلة بالضيف جمعية الشلف ،حيث أبقت عليه مفتوحا إلى حين اكتمال كل الوثائق ،في حين تم تجميد نشاط رئيس الفريق بن صيد إلى حين مثوله يوم 5 مارس أمام اللجنة مثله مثل اللاعب ريحان رمزي والذي سيمثل بدوره أمام اللجنة .
ج.ك

شاهد أيضاً

مهاجم ريال مدريد السابق يطالب باحترام تقاليد الممر الشرفي

أكد اللاعب السابق في صفوف نادي ريال مدريد الإسباني، فرناندو مورينتس، انه يريد من طرفي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *