الرئيسية / آخر الأخبار / هل يتعمد البرازيلي الغياب عن المشاركة في نفس الوقت من كل موسم؟
Paris Saint-Germain's Brazilian forward Neymar talks during the French L1 football match between Paris Saint-German and Dijon on January 17, 2018 at the Parc des Princes stadium in Paris. / AFP PHOTO / CHRISTOPHE SIMON / ALTERNATIVE CROP

هل يتعمد البرازيلي الغياب عن المشاركة في نفس الوقت من كل موسم؟

تستمر التكهنات بشأن البرازيلي نيمار جونيور لاعب باريس سان جيرمان، بعد تعرضه لإصابة قوية مؤخرًا في مباراة فريقه أمام مارسيليا بالدوري الفرنسي، مما يثير الشكوك حول إمكانية غيابه عن الملاعب لفترة طويلة.

ويبدو أن نيمار يواجه سوء حظ في الفترة التي يقترب فيها عيد ميلاد شقيقته رافاييلا بيكران ، حيث اعتاد اللاعب على حدوث أمر مفاجئ يعيقه عن المشاركة في المباريات يوم ميلاد شقيقته الموافق 11 من مارس.

وعانى الجناح البرازيلي من الإصابة في نفس الفترة من العام الماضي حين كان لاعبًا في صفوف برشلونة، حيث غاب عن المشاركة في مباراة الفريق أمام ديبورتيفو لاكورونيا، بسبب الآم في الساق.

وتكرر الأمر ذاته في موسم 2016/2017، حيث غاب نجم المنتخب البرازيلي عن مواجهة برشلونة أمام إيبار بسبب الإيقاف، حيث تحصل على البطاقة الصفراء الخامسة في مباراة رايو فاييكانو.

أما موسم 2015/2016 فغاب نيمار أيضًا عن الفريق الكتالوني خلال مواجهة رايو فاييكانو بالدوري الإسباني، وذلك بعدما حصل على الإنذار الخامس في مواجهة فريقه أمام غرناطة.

وفي أول مواسمه مع برشلونة وفي نفس الوقت المعتاد غاب نيمار عن مواجهة فريقه أمام أوساسونا بالليغا، بعدما قرر تاتا مارتينو المدير الفني الأسبق للفريق إبقائه على مقاعد البدلاء وعدم إشراكه في المباراة.

ويبدو أن نيمار سيواصل السير على نفس النهج هذا الموسم، حيث تعرض لإصابة مع باريس سان جيرمان قد تمنعه من المشاركة أمام ريال مدريد، في إياب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا.

شاهد أيضاً

عطال يبهر أمام سانت إيتيان :

فوت نادي نيس فرصة إضافة ثلاث نقاط في رصيده عندما استضاف نادي سانت إيتيان لحساب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *