الرئيسية / آخر الأخبار / إيسكو يعادل رقم زيدان مع ريال مدريد

إيسكو يعادل رقم زيدان مع ريال مدريد

عادل الإسباني فرانشيسكو إيسكو لاعب فريق ريال مدريد الإسباني، رقم الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للفريق، في عدد المباريات التي خاضها بقميص الملكي، بعد مشاركته أمام إسبانيول.

وكان ريال مدريد قد تلقى الخسارة على يد إسبانيول بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت أمس الثلاثاء، ليتجمد رصيده عند النقطة 51 ويواصل الابتعاد عن برشلونة المتصدر برصيد 56 نقطة.

وشارك إيسكو في المباراة رقم 227 له بقميص المرينغي، وهو نفس عدد المباريات التي خاضها زيدان حين كان لاعبًا ضمن صفوف الفريق في الفترة من عام 2001 وحتى 2006.

ويتفوق لاعب الوسط الإسباني على مدربه الفرنسي من حيث عدد الفوز بالبطولات، حيث حقق 12 بطولة وهم ثلاث بطولات دوري أبطال أوروبا، وبطولة دوري وبطولة كأس الملك، و3 بطولات كأس العالم للأندية و3 بطولات سوبر أوروبي، بجانب

السوبر إسباني، أما زيدان فقد حقق 6 ألقاب فقط.

أما زيدان فيتفوق على تلميذه من حيث عدد الأهداف وعدد الدقائق التي شارك بها، حيث نجح “زيزو” في إحراز 49 هدفًا، أما إيسكو فسجل 40 هدفًا فقط، كما شارك الفرنسي في 18201 دقيقة بينما شارك إيسكو في 14090.

وكان إيسكو البالغ من العمر 25 عامًا قد انضم لصفوف ريال مدريد قادمًا من نادي ملغا في عام 2013، في صفقة تقدر بقيمة 30 مليون يورو، وينتهي عقده مع الفريق في صيف 2022.

شاهد أيضاً

زولا يعدد مزايا مهاجم بورنموث :

جيانفرانكو زولا قال جيانفرانكو زولا، المدرب المساعد لتشيلسي، إن كالوم ويلسون، مهاجم بورنموث ومنتخب إنجلترا، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *