الرئيسية / آخر الأخبار / برشلونة ومانشستر يونايتد يتابعان بشغف نجم توتنهام
LONDON, ENGLAND - JANUARY 31: Harry Kane of Tottenham Hotspur and Dele Alli of Tottenham Hotspur celebrate with teammates after Phil Jones of Manchester United (not pictured) scores an own goal during the Premier League match between Tottenham Hotspur and Manchester United at Wembley Stadium on January 31, 2018 in London, England. (Photo by Steve Bardens/Getty Images)

برشلونة ومانشستر يونايتد يتابعان بشغف نجم توتنهام

لا يتوقف فريق برشلونة عن البحث والتنقيب عن مواهب ونجوم جديدة للتعاقد معها، وانضمامها الى عقد نجوم الفريق الحاليين، ولا ينفك ينفق ببذخ لتقوية تشكيلة فريقه، للاستمرار في المنافسة على كل البطولات المحلية والقارية.

وهو ما دعمته تقارير صحفية عديدة، تتحدث عن رغبة ارنستو فالفيردي، مدرب البرسا، في التعاقد مع لاعب وسط الميدان الدانماركي، كريستيان ايريكسين، لاعب فريق توتنهام.

حيث أبدى فالفيردي اعجابه بقدرات ايريكسين، عبر متابعة مستمرة لمردوده رفقة السبيرز، ويرغب في ضمه، تحسبًا لرحيل القائد انييستا الى الصين، وكذلك اقتراب اندريه غوميز للرحيل، وايضًا دينيس سواريز، فضلًا عن انتقال رافينها، وتوران.


وسيواجه البرسا منافسة شرسة من مانشستر يونايتد، حيث أخبر مدربه البرتغالي، جوزيه مورينيو، ادارة ناديه، بأن ايريكسين ضمن لائحة اللاعبين الذين يطالب بانضمامهم في الصيف المقبل.

ولكن المواجهة الأصعب لكلا الناديان، ستكون مع دانييل ليفي، رئيس النادي اللندني، الذي يشتهر بأنه صعب المراس، حيال عقد الصفقات مع الأندية الكبرى، ومغالاته في المقابل المادي.

يذكر أن ايريكسين صاحب الـ26 عاما، كان قد انضم الى توتنهام في صيف 2013، قادمًا من أياكس امستردام، بمقابل قدره 13.5 مليون يورو، ومازال مرتبطًا بعقدٍ ممتد الى صيف 2020.

شاهد أيضاً

لماذا تراجع المغرب عن الترشح لتنظيم كان 2019؟

أحدث قرار وزارة الشباب والرياضية المغربية بعدم الترشح رسميا لاحتضان كان 2019 حالة من الجدل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *