الرئيسية / آخر الأخبار / رونالدو يُشجّع ريال مدريد على صفقة هجومية تخدم بنزيمة

رونالدو يُشجّع ريال مدريد على صفقة هجومية تخدم بنزيمة

ارتبط نادي ريال مدريد الإسباني بقوة بالتحرك من أجل التعاقد مع اللاعب روبرت ليفاندوفسكي مهاجم ونجم نادي بايرن ميونيخ الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة.

صحيفة “دون بالون” الإسبانية تقول أن فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي ينوي عمل ثورة هائلة من أجل تدعيم المراكز المختلفة للفرق، وذلك عن طريق التعاقد مع حارس مرمى ومهاجم أيضاً.

وذكرت الصحيفة الشهيرة أن رئيس نادي العاصمة الإسبانية مدريد يضع اسم اللاعب الدولي البولندي بقوة ضمن قائمة اللاعبين المطلوبين لتدعيم هجوم الفريق في الموسم القادم 2018-19.

في حين أشارت “دون بالون” إلى أن تلك الصفقة تلقى ترحيباً كبيراً من اللاعب كريستيانو رونالدو مهاجم ونجم ريال مدريد، وذلك ليس لعلمه الكبير فقط بقدرات ليفاندوفسكي وما يمكنه تقديمه للريال.

ولكن أيضاً لأن تلك الصفقة ستخدم صديقه المقرب داخل أروقة النادي وهو المهاجم كريم بنزيمة، حيث سيتمكن الريال من الإبقاء على المهاجم الفرنسي في ملعب سانتياغو برنابيو.

تواجد ليفاندوفسكي وبنزيمة في تشكيلة الريال سيُمكن كل منهما من المشاركة في مباريات الفريق والقبول بالجلوس على مقاعد البدلاء في بعض الأحيان نظراً لعمرهما المتساوي “30 عاماً” تقريباً.

يُذكر أن رونالدو يدعم تلك الصفقة بقوة بدلاً من التعاقد مع أي من هاري كين “24 عاماً” أو ماورو إيكاردي “24 عاماً”، مما يعني خروج بنزيمة من الريال بشكل كبير نظراً لأن أي من الإنجليزي أو الأرجنتيني سيحجز مكان أساسي في تشكيلة الفريق فور وصوله.

شاهد أيضاً

مهاجم ريال مدريد السابق يطالب باحترام تقاليد الممر الشرفي

أكد اللاعب السابق في صفوف نادي ريال مدريد الإسباني، فرناندو مورينتس، انه يريد من طرفي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *